تعرّفي على مستحضرات الجمال الأحب على قلب هيفاء وهبي

بسحرها وبشرتها الشبابية التي لا تظهر علامات تقدّمها في العمر، استطاعت النجمة هيفاء وهبي أن تحافظ عل جمالها الخاص وطبيعة بشرتها النقية، خصوصاً مع حرصها على اختيار المكياج القوي والاشراقة الملفتة.

اليوم تعرّفي على مستحضرات الجمال الأحب على قلب هيفاء وهبي وخطوات تطبيقها، لتتعلمي منها هذه التفاصيل الجمالية.

مستحضرات للعناية بالبشرة

يبرز جمال هيفاء وهبي في اختيار أجدد مستحضرات التنظيف الخاصة ببشرتها للعمل على إزالة كافة الأوساخ والترسّبات العالقة في بشرتها. واللافت أنها لا تهمل استخدام الكريم المرطّب يومياً لحماية بشرتها من الجفاف الذي يؤدي الى ظهور التجاعيد. أما المستحضرات الأحب على قلب هيفاء وهبي فتبرز من خلال الكريمات الخاصة بمحيط العيون خصوصاً التي تحتوي على الفيتامين C، بهدف التخلّص من التجاعيد والخطوط الرفيعة.

مستحضرات للمكياج القوي

وغالباً ما نرى الاطلالات الجمالية الجريئة للنجمة هيفاء وهبي، حيث تحرص على تمرير مستحضرات برونزية سواء من خلال كريم الاساس أو الكونسيلر، ولكن من اسرار جمالها، عدم ابتعادها عن بودرة الخدود المات والبرونزية التي تعمل على تقويتها قليلاً لكي تظهر وجهها بشكل ممتلىء خصوصاً عندما تختار تسريحات الشعر المنسدل. والبارز الظلال السوداء السموكي الأحب على قلبها والتي تعتبر من المستحضرات الجمالية التي لا غنى عنها خصوصاً في المناسبات.