مكياج ترابي لسهرات خريف 2019 من وحي مايا دياب

ها هي النجمة مايا دياب تتألق بجمال ملفت مع تطبيق رسمات مكياج بني للخريف 2019، سواء من خلال تطبيق رسمات مكياج ناعمة أو ملفتة مع خطوط الآيلاينر السوداء التي تبرز على الجفون العليا.

واكبي من خلال الصور طريقة وضع مكياج ترابي لسهرات خريف 2019 من وحي مايا دياب، واطلعي على أحدث إطلالاتها الجمالية الاخيرة.

مكياج ترابي مات

مكياج ترابي مات وفاتح لسهرات خريف 2019 من وحي مايا دياب

حافظت مايا دباب على بشرتها البرونزية من خلال إبراز ملامحها الساحرة مع اختيار في إطلالاتها كريم الاساس البرونزي والمات على كامل سطح البشرة. واللافت جرأتها في تطبيق مكياج ترابي لسهرات خريف 2019 بتدرجات اللون البني المات على الجفون العليا، مع الحرص على دمج هذه التدرجات مع الظلال البرونزية التي تجعل العينين أوسع خصوصاً عند نثر هذا اللون على الجفون السفلى. ويبرز مع هذا النوع من المكياج، طبقات الماسكارا الكثيفة، مع احمر الشفاه الطبيعي والمات لإضفاء جاذبية مطلقة على جمالها.

مكياج ترابي مع الآيلاينر

 مكياج ترابي مات مع الآيلاينر لسهرات خريف 2019 من وحي مايا دياب

ولا تتردّد مايا دياب باختيار مكياج ترابي لسهرات خريف 2019 مدموج بتدرجات براقة وملفتة على كامل الجفون العليا. فغالباً ما يبدو جمالها استثنائي، مع رسمات العيون البنية التي تبرز مع الظلال السوداء خصوصاً على الجهة الخارجية للعينين. والبارز في هذا المكياج خطوط الآيلاينر السوداء والمجنّحة الى خارج الجفون العليا، مع عدم التخلّي عن كونتور أحمر الشفاه الساحر بتدرجات طبيعية تبرز حجم شفتيها.

تابعي معنا، أجمل صور مايا دياب التي أظهرت مكياجها بأسلوب بني، وتمتعي بإطلالة ساحرة على خطاها لسهرات خريف 2019.