إطلالات مكياج عربي مستوحى من أحلام الشامسي

أبهرتنا النجمة الخليجية الشهيرة أحلام الشامسي باختياراتها إطلالات جمال موفقة للغاية في الفترة الأخيرة، وبالأخص في عالم المكياج. اليوم، تعرفي على أبرز هذه الإطلالات الأخيرة واستوحي منها إطلالاتك الخاصة بالمكياج العربي الأصيل.

مكياج ترابي عربي:

من أكثر الإطلالات التي تعتمدها أحلام هي مكياج عربي يركز على الدرجات الترابية الباردة والدافئة مع بعضها البعض على كسرة العين والخط الأسفل من العين مدموجة بطريقة سموكي، مع لمسة من اللون الأسود على المنطقة الخارجية من العين بالطبع.

وعلى منطقة الجفن والدمعة، تركز الألوان الفاتحة للغاية والبراقة بشكل يكبر عيونها ويبرز جمالها الخليجي، وترسم الآيلاينر المسحوب وتدخله إلى الدمعة لزيادة اللوك العربي.

مكياج سموكي بني:

واعتمدت أحلام مؤخراً إطلالة مميزة تركز على الدرجات البنية الداكنة على كامل العين من فوق ومن تحت بتقنية المكياج السموكي الجذابة، مع الكحل الأسود المحدد على شكل العين والرموش الطويلة والكثيفة التي زادت من جمال الإطلالة كما ترين بالصور.

ومع هذه الإطلالة بالتحديد، اختارت أحلام ألوان أحمر الشفاه بدرجات النيود الطبيعية للغاية ليبقى التركيز على العيون، وهو أمر مختلف عن إطلالاتها المعتادة التي تعتمد فيها درجات نيود بارزة أكثر وقريبة إلى المشمشي أو الوردي.

مكياج بنفسجي ووردي:

وفي إطلالة مختلفة كلياً عن إطلالاتها المعتادة، اختارت أحلام الألوان البنفسجية والوردية للعيون بنفس طريقة السموكي التي تتبعها دائماً، وبتركيز الدرجات البنفسجية على كسرة العين والخط الأسفل من العين وبالأخص المنطقة الخارجية، والدرجات الوردية الفاتحة والبراقة على الجفن والخط الأسفل من العين. واعتمدت مع هذا اللوك أحمر الشفاه بدرجات الوردي الأومبريه.