ابنة هيفاء وهبي بـ نيو لوك المكياج السموكي ..بالصور

تواصل ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، زينب فياض، إبهار الجمهور بإطلالات مكياجها كل فترة، واختارت هذه المرة اعتماد المكياج السموكي الثقيل مع تسريحة الشعر الكيرلي، فبدت بغاية الجمال والجاذبية.

مكياج سموكي بأسلوب ابنة هيفاء وهبي

اطلت زينب فياض من خلال صور ابنة هيفاء وهبي بجلسة تصوير جديدة لها في الساعات الماضية بعدسة المصور " smalens  "،  اعتمدت فيها المكياج السموكي البارز بأنامل الميكآب ارتست " lailamakeup" والتي طبقت لها بداية ظلال العيون الترابية البنية المائلة الى اللون البصلي ذو اللمعة الخفيفة على كامل الجفن الجفن المتحرك والثابت، مع ترك مساحة قليلة جدا فارغة تحت الحاجب، من ثم غمرت الجفن المتحرك بالظل الرمادي الداكن مع القليل من اللمعة، واستخدمت على مدمع العين لمسة من الغليتر اللامع، وايضا، مررت ظلا ترابيا تحت الرموش السفلى لمنح العين اتساعا ملفتاً.

زينب فياض

وتركت زينب فياض حواجبها على طبيعتهم مع الشعيرات المتناثرة، وأبرزت تفاحة خديها بلون بلاشر جذاب ومشرق مع لون مماثل لأحمر الشفاه، ما جعلها تبدو بغاية الجاذبية.

تسريحة شعر زينب فياض

بالنسبة الى شعرها، اختارت تسريحة الشعر المنسدل المتوسط الطول مع الخصلات الملتفة في نهايته بأنامل " hanan_elegantlady "، والغرة المرتفعة عن الجبين، وهي تصفيفة كشفت عن كامل تفاصيل وجهها بأسلوب أنيق، وذكرتنا بإطلالات نجمات السينما.

زينب فياض

شاهدي بالصور الـ نيو لوك لإبنة هيفاء وهبي بالمكياج السموكي والشعر الويفي.. وهل برأيك تنافس والدتها بجمالها؟.