رسمات عيون بارزة وملوّنة مباشرة من عروض ميلانو 2020

لفتنا في عروض أزياء ميلانو لموسم ربيع وصيف 2020، تركيز العديد من دور الأزياء العالمية على اختيار رسمات عيون بارزة وملوّنة. فتألقت العارضات بألوان قوية ومتداخلة سواء باستيل أو لماعة بأساليب مشرقة.

إليك من خلال الصور أجدد رسمات عيون بارزة وملوّنة، مباشرة من منصات عروض ميلانو لموسم ربيع وصيف 2020.

رسمات عيون زهرية

رسمات عيون زهرية مع التدرجات البنفسجية من Iceberg

من أجمل رسمات المكياج المنتظرة للمواسم المقبلة، جرأة تمرير الظلال المات والمتموجة بلوني الزهري والبنفسجي على الجفون العليا من دون دمجها مع بعضها البعض على طريقة دار Iceberg . كما لا تتخلي عن رسمات العيون البارزة بالظلال الفاتحة كالأزرق الباستيل على الجفون العليا للعينين مع عارضات Max Mara بشكل ساحر يجعل العينين أوسع خصوصاً عندما تختارين هذه التدرجات مع أحمر الشفاه الداكن والمخملي.

رسمات عيون مرجانية

رسمات عيون بارزة ومرجانية من Versace

وتتّجه صيحات الجمال نحو اختيار رسمات عيون عصرية من خلال تطبيق مكياج عيون مرجاني بتدرجات عصرية تبرز على عينيك. فطبّقي بأسلوب عارضات  Vivetta اللون المرجاني القوي على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة منتظمة. أما رسمات الظلال المرجانية فتبرز مع عارضات Marco De Vincenzo بالتدرجات القوية خصوصاً عند اختيار الرموش الإصطناعية الطويلة جداً والبارزة.

رسمات عيون متموجة

رسمات عيون بارزة وملوّنة مباشرة من عروض ميلانو 2020

ولمنح عينيك سحراً خاصاً، طبّقي خطوط الظلال القوية على الجفون العليا مع تمرير اللون المشرق بالتدرجات المرجانية على الجهة الداخلية للعينين من وحي دار Versace. كما لا تتخلي عن اللون الزهري القوي بأسلوب مسحوب بشكل دائري على الجفن العلوي من دون إهمال الخطوط العصرية بأسلوب الآيلاينر على حدود العينين من دون سحبها الى الخارج.