رسمات مكياج ملونة استوحيها من عروض لندن لربيع 2020

ها هي رسمات المكياج القوي والظلال المشرقة تجعل عروض أسابيع الموضة في لندن حيوية، سواء من خلال دمج الألوان القوية مع بعضها أومن خلال تمرير الألوان بشكل ساحر على الجفون العليا لإضفاء سحراً خاصاً على الإطلالات الجمالية في المواسم المقبلة.

إنطلاقاً من هنا، تابعي معنا أجدد رسمات المكياج البارزة التي يمكنك أن تستوحيها من أسبوع لندن للموضة في ربيع وصيف 2020.

رسمات عيون ملونة

رسمات عيون ملونة بتدرجات زهرية وبنفسجية من Mark Fast

برزت صيحات العيون الملونة من خلال رسمات الظلال القوية التي تسيطر على عروض الازياء في لندن. فاختاري مكياج مات وجريء من خلال دمج الألوان بعضها ببعض على الجفون العليا، وطبّقي بأسلوب دار Mark Fast لوني الأخضر والأصفر على الجفون العليا برسمات تصل الى حدود الحواجب للحصول على نظرة ساحرة. وكوني جريئة ومرّري الظلال البنفسجية الساحرة التي يمكن دمجها مع الظلال الزهرية على كامل الجفنين العلوي والسفلي مع توحيد لون البشرة بأسلوب ساحر.

رسمات عيون صفراء

 رسمات عيون ملونة بتدرجات صفراء من Marques Almeida

ولا شيء يضاهي جمال الظلال المرجانية الفاتحة التي لا غنى عنها في ربيع وصيف 2020. فطبّقيه بأسلوب Roksanda على الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب فاتح. الصيحات الجمالية التي لن نتخلى عنها في صيف 2020 رسمات الظلال القوشيا المات على طريقة دار Paul Costelloe مع خطوط الآيلاينر السوداء نصف الدائرية. وكوني جريئة ومرّري الظلال الصفراء الساحرة بأسلوب السموكي على كامل الجفنين على طريقة دار Marques Almeida.