الآيلاينر العريض أحدث صيحات أسبوع الموضة في نيويورك 2019

غابت صيحات المكياج المتعلقة بالآيلاينر المسحوب العريض خلال المواسم الأخيرة ومع الإطلالات الناعمة والمرحة أكثر. لكن مثلما رأينا في أسبوع الموضة في نيويورك 2019، عادت هذه الصيحة من جديد وبألوان متعددة أيضاً.

الآيلاينر الأسود العريض:

رأينا في عدة عروض في أسبوع الموضة اللون الأسود في الآيلاينر، سواء كان الآيلاينر المسحوب العريض أو الآيلاينر العادي. تعددت الأشكال والعرض حيث أنه كان هناك إطلالات آيلاينر عريض لكن بشكل طبيعي، وكانت هناك إطلالات آيلاينر عريض للغاية يصل حتى الجفن.

وأجمل ما في هذه الصيحة هو قوة اللون الأسود على العيون بدلاً من استخدام لون أسود قريب إلى الرمادي، كما أنها إطلالة تليق بجميع أشكال العيون إذا قمت برسم الآيلاينر بالطريقة المناسبة لك، تماماً مثل عارضات الأزياء في الصور المرفقة.

ألوان الآيلاينر العريض:

وهذا لم يكن كل شيء في إطلالات مكياج أسبوع الموضة في نيويورك، بل كان هناك الآيلاينر العريض الملون أيضاً وبعدة درجات. أبرز هذه الألوان كان الأزرق الصارخ والأحمر الدافئ والأخضر المتوسط والأصفر الصارخ والوردي المتوسط.

وفي الإطلالات الملونة، كان الآيلاينر مسحوب بطريقة بارزة وفي بعض الإطلالات كان هناك جناحين بدلاً من الجناح الواحد، وهذه كلها أفكار مثالية لصيحات المكياج التي سنعتمدها عن قريب.