مكياج عيون ملوّن وجريء من أسبوع نيويورك للموضة

يوماً بعد يوم تبرز الصيحات الجمالية الساحرة في عروض نيويورك والتي ننتظرها لموسم ربيع وصيف 2020. فلفتنا بعد أيام من بدء عروض الأزياء تركيز العديد من عروض الأزياء على اختيار مكياج عيون ملوّن مع التدرجات القوية والمتداخلة.

إليك بالصور أجمل صيحات مكياج العيون الملونة والقوية مباشرة من أسبوع نيويورك للموضة، لتكون من اختيارك في المواسم المقبلة.

مكياج عيون بنفسجي

مكياج عيون بنفسجي فاتح من دار Afffair

امنحي عينيك سحراً خاصاً خصوصاً عند تطبيق الالوان القوية والمتدرجة بالظلال المات مع اللون البنفسجي أو الأزرق على الجفون العليا بعيداً. فتمثلي بخطوات عارضات Afffair من خلال رسم ملامح عينيك بالظلال المشرقة على كامل الجفون العليا، مع تمرير اللون عينه على حدود الجفون السفلى لجعل نظرتك استثنائية. كما يليق بصيف 2020 مكياج عيون أخضر فاتح من دار Ulla Johnson مع تمرير هذه التدرجات غير المنتظمة على ملامح العينين.

مكياج عيون متموّج

مكياج عيون متموّج من دار Christian Siriano

أما تدرجات الألوان المتداخلة فيبدو أنها تسيطر على جمال عينيك مع اختيار الصيحات القوية. فيمكنك دمج لوني النيلي مع الأصفر للحصول على نظرة ملفتة من وحي دار CHROMAT مع تمرير اللون الأصفر على الجهة الداخلية للعينين لتتناغم مع اللون النيلي المجنّح بأسلوب ملفت للنظر. وبأسلوب دار Christian Siriano ادمجي لوني الزهري مع الأزرق بطرق متجدّدة من خلال سحب اللون الزهري على حدود الحواجب لتتناغم مع الأزرق المسحوب على كامل الجفون العليا.

تابعي العديد من الصور التي اخترناها لك من عروض ربيع وصيف 2020 لتكوني على خطى العارضات مواكبة لأجمل ألوان الظلال البارزة والمتجدّدة.