طريقة تكبير العيون بالماسكارا الملونة بالخطوات خريف 2019

بالطبع تبحثين عن الطرق الصحيحة لتكبير العيون بعيداً عن رسمات المكياج القوية والتي سبق واعتمدناها من قبل. فلا بد من تطبيق الماسكارا الملونة بالخطوات كونها صيحة خريف 2019 للحصول على جمال ساحر ونظرة استثنائية.

من خلال الصور التي رصدناها لك، تعلّمي طريقة تكبير العيون بالماسكارا الملونة بالخطوات وكوني مميزة في خريف 2019.

طريقة تكبير العيون بالماسكارا الخضراء

طريقة تكبير العيون بالماسكارا الخضراء من Manish Arora

لاحظنا ان المكياج المنتظر للمواسم المقبلة يتجه نحو اختيار طريقة تكبير العيون بالماسكارا الملونة. فلا بد من تمرير الماسكارا البيضاء بأسلوب دار Byblos مع تكثيف الرموش بطرق ملفتة على الجفنين العلوي والسفلي للحصول على عينين كبيرتين مع البشرة المشرقة. ومن أجمل صيحات الجمال التي رصدناها في خريف 2019، طريقة تكبير العيون بالماسكارا الملونة والخضراء ذات التدرجات الفاتحة على خطى عارضات  Manish Aroraمع توحيد لون البشرة مع أحمر الشفاه الطبيعي.

طريقة تكبير العيون بالماسكارا الحمراء

طريقة تكبير العيون بالماسكارا الحمراء من Manish Arora

كما لا تتخلي في خريف 2019 عن الماسكارا الحمراء البارزة وتخطي كلاسيكية الألوان الداكنة مع تكبير العيون بالماسكارا الفاتحة بطريقة تبرز حجم العينين لتتناغم مع كافة الوان البشرة. وكوني جريئة واختاري طريقة تكبير العيون بالماسكارا الملونة مع اختيار لونين مختلفين على الجفون. فضعي بأسلوب دار Vivetta  الماسكارا الزرقاء على الجفون العليا، والماسكارا البيضاء على الجفون السفلى لتكبير العيون بطريقة مميزة.