4 الوان ظلال عيون جريئة احدث موضة في موسم خريف 2019

اختاري لموسم خريف 2019 الوان ظلال عيون جريئة كونها تعتبر احدث موضة في المواسم المقبلة خصوصاً مع اختيار التدرجات البراقة والجريئة للحصول على رسمات عيون ساحرة ورسمات مشرقة على الجفون العليا.

إليك من خلال الصور 4 الوان ظلال عيون جريئة احدث موضة في موسم خريف 2019، لتواكبي الصيحات الجمالية المنتظرة.

الوان ظلال عيون خضراء

الوان ظلال عيون خضراء من Valentino

اختاري في خريف 2019 مكياج ساحر مع التركيز على الملامح الساحرة التي تأتي مدموجة على الجفون العليا بمزيج اللون الأخضر الفاخر على كامل الجفون العليا للعين. فاختاريه بأسلوب دار Valentino للحصول على نظرة ملفتة ومتألقة مع البشرة البيضاء. والأهم تمرير هذا اللون الأخضر على الجفون السفللى أيضاً بطرق عريضة.

الوان ظلال عيون بنفسجية

الوان ظلال عيون بنفسجية لخريف 2019

كما يمكنك اختيار لموسم خريف 2019 الوان ظلال عيون جريئة بتدرجات بنفسجية ومناسبة لإطلالاتالنهار. فانتقي التدرجات اللماعة مع اللون البنفسجي الممدود على كامل العين بأسلوب دار Alice + Olivia، أو اختاري الوان ظلال عيون بنفسجية مات لنظرة ملفتة وجريئة في الوقت عينه.

الوان ظلال عيون نيلية

طريقة عمل مكياج سموكي لصيف 2019 من Mugler

ولا تتخلي في خريف 2019 عن تمرير الوان ظلال عيون نيلية على الجفون العليا للعينين مع التدرجات الممدودة بشكل مسحوب الى الخارج، مع الحفاظ على البشرة الموحّدة على خطى Mugler. ولا تتردّدي بتنسيق معه تدرجات أحمر الشفاه الأحمر القوي والمات للحصزل على جمال استثنائي.

الوان ظلال عيون حمراء

الوان ظلال عيون حمراء لخريف 2019 من Rodarte

وبلمسات الوان ظلال عيون جريئة  بتدرجات حمراء، اختاري لخريف 2019 مكياج عيون براق مع الحبيبات البارزة والملونة بتفاصيل اللون الأحمر. فلا بد أن تطبّقي من وحي Rodarte الظلال الحمراء البراقة لتحصلي على مكياج ساحر ومناسب للسهرات.