استوحي من أمل كلوني أجمل ألوان أحمر الشفاه القوي لخريف 2019

تبرز في خريف 2019 أجمل ألوان أحمر الشفاه القوي والبارز الذي يعتبر من أجدد صيحات الجمال المنتظرة للحصول على مكياج ساحر. ولا شيء يضاهي جمال إطلالات أمل كلوني التي لا تتردّد بتطبيق كافة تدرجات أحمر الشفاه البارز والملفت للنظر

استوحي من أمل كلوني أجمل ألوان أحمر الشفاه القوي لخريف 2019، وانتقي التدرجات التي تعجبك مع التموجات التي ترينها مناسبة لبشرتك.

ألوان أحمر شفاه بتدرجات وردية

ألوان أحمر شفاه بتدرجات قوية بأسلوب أمل كلوني

تكثر الجميلة أمل كلوني في إطلالاتها الأخيرة من تطبيق ألوان أحمر الشفاه الوردي الذي يبرز على شفتيها بتدرجات لماعة. كما اختاري ألوان أحمر الشفاه الفاتح بتدرجات قوية ولماعة لجعل إطلالتها أكثر جاذبية. ومن الألوان القوية التي تجعل أمل كلوني مميزة، تدرجات أحمر الشفاه الزهرية الرائجة في خريف 2019، لتطبيقها مع مكياج العيون البرونزية والظلال البراقة التي تبرز مع خطوط الآيلاينر السوداء على الجفون العليا للعينين.

ألوان أحمر شفاه بتدرجات حمراء

ألوان أحمر شفاه بتدرجات حمراء من وحي أمل كلوني

كما اختاري بأسلوب أمل كلوني ألوان أحمر الشفاه القوي بتدرجات حمراء قوية. فتختار هذه الألوان من خلال تحديد الشفاه بالكونتور العريض لإبراز حجم شفتيها بكثير من الجرأة مع الغلوس اللماع الذي يجعل مكياجها بارزاً خصوصاً عند تمرير الظلال المات والطبيعية. كما تتألق أمل كلوني بألوان أحمر الشفاه المخملي بتدرجات مات لتشعّ بجمال باهر وتفاصيل مشرقة مع المكياج الذهبي والبراق.