شاهدي بالصور جمال جنيفر لورانس بمناسبة عيد ميلادها

ها هي الجميلة جنيفر لورانس Jennifer Lawrence تحتفل بعيد ميلادها الـ29 بكثير من الجمال والتميّز الذي حافظت عليه خلال هذه السنوات. فرسمت صيحات جمالية بارزة جعلتها محط أنظار الجميع مع كل إطلالة لها، خصوصاً من خلال اختيار المكياج القوي وتسريحات الشعر الكاري الأحب على قلبها.

اليوم وبمناسبة عيد ميلاد الجميلة جنيفر لورانس Jennifer Lawrence، تابعي معنا أجمل إطلالاتها ومواكبتها لابرز صيحات الجمال.

مكياج سموكي قوي

مكياج سموكي قوي بأسلوب الجميلة جنيفر لورانس ‏Jennifer Lawrence

تختار الجميلة جنيفر لورانس Jennifer Lawrence التركيز خلال إطلالاتها الأخيرة على رسمات المكياج القوي سواء من خلال مكياج السموكي الأسود الذي يليق ببشرتها البيضاء أو مع اختيار التدرجات النيلية والبراقة التي تحرص على تمريرها على كامل الجفون العليا بأسلوب ساحر، مع دمج هذه الظلال بالخطوط السوداء على الجفون السفلى للعينين. كما تحبّ الجميلة جنيفر لورانس Jennifer Lawrence تمرير التدرجات البرونزية الداكنة على الجفنين العلوي والسفلي للعينين، وإضاءة الجفون الداخلية بالظلال البيضاء البراقة مع الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة.

احمر الشفاه البارز

اللون الاحمر على الشفاه من وحي الجميلة جنيفر لورانس ‏Jennifer Lawrence

أما الوان احمر الشفاه التي تختارها جنيفر لورانس Jennifer Lawrence فتنوعت بين الالوان الطبيعية والنود بأسلوب لماع، الى جانب اللون الاحمر البارز والذي يحدد شفتيها مع الكونتور العريض. كما جذبتنا عندما وضعت التدرجات المخملية على الشفاه مع الحفاظ على ملامحها الطبيعية والمشرقة، خصوصاً مع خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة والمسحوبة على الجفون العليا للعينين.

تسريحات شعر كاري

تسريحات شعر الكاري الناعم بأسلوب الجميلة جنيفر لورانس ‏Jennifer Lawrence

أما تسريحات الشعر الخاصة بالجميلة جنيفر لورانس Jennifer Lawrence فارتكزت في الآونة الأخيرة على تسريحات شعر الكاري الذي يصل الى حدود الأكتاف، مع الخصل الويفي أو المالسة التي تجعل إطلالتها طبيعية وبعيدة عن المبالغة. كما لا تتخلى عن تسريحات الشعر المرفوعة الى الأعلى، من دون إهمال إسدال الخصل على الجوانب بشكل حيوي.