3 طرق لتطبيق مكياج قوي وبارز بأسلوب أحلام

تبرز النجمة أحلام باطلالاتها الجمالية الملفتة والجريئة العصرية، من خلال تطبيق رسمات مكياج قوية  سواء مع المكياج السموكي أو البرونزي الذي يليق ببشرتها البرونزية، الى جانب أسلوب الآيلاينر الأسود والشرقي في رسم المكياج.

تابعي معنا3  طرق لتطبيق مكياج قوي وبارز بأسلوب أحلام، لتختاري منها ما يعجبك لتطبّقي بأسلوبها أبرز هذه الرسمات.

مكياج سموكي قوي وبارز

مكياج سموكي قوي وبارز ‏ مستوحاه من أحلام

تبرز إطلالات النجمة أحلام الجمالية من خلال تطبيقها مكياج قوي وبارز بتدرجات السموكي الأسود، مع سحب العينين وجعلها مختلفة في شتى أنواع المناسبات. فتطبّقي بأسلوب أحلام مكياج سموكي قوي مع الظلال السوداء التي تأتي مجنحة، حيث تلتقي الخطوط على الجهتين السفلى والعليا مع رسمات ظاهرة ومسحوبة الى الخارج بشكل حيوي.

مكياج برونزي قوي وبارز

مكياج سموكي قوي وبارز ‏مع الآيلاينر من وحي أحلام

كما تختار أحلام مكياج قوي وبرونزي للسهرات وتحرص على دمجها مع الظلال البنية البراقة من وسط الجفون وصولاً الى حدود الحواجب. لجعل نظرتك ساحرة على خطاها، تألقي على خطاها بأجمل الظلال البرونزية المات على الجهة الخارجية للعينين وعند حدود الجفون السفلى، مع تكثيف الرموش بعد وضع الطبقات الإصطناعية على الرموش.

مكياج قوي وبارز مع الآيلاينر

 مكياج برونزي قوي وبارز بأسلوب أحلام

ويبرز مكياج النجمة أحلام مع اختيار مكياج قوي وبارز من خلال رسمات الآيلاينر الأسود العريض الذي يأتي متموجاً مع تدرجات الظلال، للحصول على رسمات عيون استثنائية. فطبّقي بأسلوبها خطوط الآيلاينر الأسود مع الحفاظ على الشفاه النود مع الغلوس الذي تطبّقه في العديد من إطلالاتها.