مكياج وردي لاطلالات عيد الاضحى 2019 مستوحى من النجمات

المكياج الوردي بجميع درجاته الفاتحة والداكنة، حضر بقوة في الفترة الأخيرة بين الإطلالات المختلفة لمدونات الجمال والنجمات سواء في حفلاتهن الفنية او في جلسات التصوير المحترفة، وظهرن بتألق وجاذبية بالألوان الوردية التي كلّلت ملامحهن بشكل أنثوي وعصري، فما رأيك بأن تستلهمي منهن إطلالة مميزة على غرارهن بمناسبة عيد الاضحى 2019؟.

مكياج وردي ناعم

واكبي المكياج الوردي بأسلوب ناعم ان كنت ترغبين بإطلالة رقيقة وغير مبالغة في عيد الأضحى. فتلهمك الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور برسمة مكياج جذابة من خلال تطبيقها لظلال عيون وردية خفيفة ودمجتها قليلا مع اللون الداكن لمنح عينيها نظرة ساحرة، ثم استخدمت نفس درجة اللون الوردي على تفاحة خديها وشفاهها، فبدت بإطلالة مشرقة .

مكياج وردي ل عيد الاضحى

وايضا، رأينا تألق النجمة اللبنانية نجوى كرم في احدث حفلاتها الغنائية بالمكياج الزهري المشع، فقامت بداية بتحديد رسمة عينيها بالكحل الداكن ثم ظللت جفنيها المتحرك والثابت باللون الوردي مع اضفاء لسمة غليتر لامعة تحت عظمة الحاجب، اما الفنانة ماغي بوغصن فدمجت في اطلالتها الوردي مع البرنزوي بطريقة عصرية وملفتة.

مكياج وردي بارز

لإطلالة مكياج بارزة باللون الوردي استلهمي من الفنانة بلقيس فتحي خطواتها التي ارتكزت على تغطية البشرة بكريم الأساس ونحت ملامحها بكونتور خفيف، ثم استخدمت الظلال الوردية القوية على كامل جفونها من دون استخدام خطوط الكحل القاسية، ولونت شفاهها بنفس اللون، وقد طبقت بلقيس هذا المكياج بنفسها بفيديو نشرته على حسابها على انستغرام.

ولا تترددي كذلك بإطلالة بشكل عصري ومبتكر بالمكياج الوردي كما فعلت مدونة الجمال فوز الفهد والتي دمجت ظلال عيون جمعت فيها اللون الزهري مع البنفسجي فوق محيط العين بأكمله.

اطلعي على الصور واستوحي رسمات مكياج بألوان الوردي المختلفة لإطلالة عصرية وجذابة في عيد الأضحى 2019.