طرق وضع مكياج Instagram Baddie

ظهرت مؤخراً صيحة جديدة في عالم المكياج، وبالأخص على مواقع السوشيال ميديا، وهي مكياج انستغرام الشهير المعروف باسم Instagram Baddie Makeup. اليوم، تعرفي على كيفية الحصول على إطلالة مكياج انستغرام هذه بالخطوات التالية.

طرق وضع مكياج انستغرام الشهير 2019:

بشرة برونزية مضيئة:

من أساسيات مكياج انستغرام الشهير التي تعتبر من صيحات المكياج الأساسية مؤخراً هي البشرة البرونزية المضيئة ذات التغطية المثالية. بعد وضع الفاونديشن والكونسيلر المفضل لديك وتثبيته بالباودر، استخدمي البرونزر من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Glow Bronzing Powder لإضافة اللمسة البرونزية إلى أطراف البشرة، وقومي تحديد البشرة بواسطة الكونتور من نارس NARS Bronzing Powder Laguna.

ولا تنسي إضافة لمسة البلاشر المشمشية الجذابة مع البلاشر من جورجيو ارماني Giorgio Armani Cheek Fabric in 305. وأخيراً وبكل تأكيد إضاءة البشرة بشكل بارز للغاية مع الهايلايتر من ديور Dior Nude Air Luminizer Precious Rocks.

عيون ترابية مع الآيلاينر المسحوب:

وبالنسبة إلى مكياج العيون، اعتمدي مكياج ترابي جذاب واستخدمي علبة ظلال العيون من لانكوم Lancome Hypnose 5 Color Eyeshadow in Bois Corail، وادمجي الدرجات الداكنة على كسرة العين والخط الأسفل، والألوان الفاتحة والبراقة على الجفن ودمعة العين. وبالطبع، ارسمي الآيلاينر الأسود المسحوب الرائع بواسطة الآيلاينر من جيرلان Guerlain L’Art Du Trair Eyeliner.

واكملي مكياج العيون بالرموش الطويلة والكثيفة بوضع أكثر من طبقة من الماسكارا من ايف سان لوران Yves Saint Laurent The Shock Volumizing Mascara، وللحواجب، قومي بتحديدهم بحسب شكل حواجبك الطبيعي واستخدمي قلم الحواجب من جيفنشي Givenchy Eyebrow Pencil.

شفاه باللون النيود الكريمي:

ولكونتور الشفايف، استخدمي القلم النيود بدرجة أغمق من لون شفاهك الطبيعي وقومي بتحديد الأطراف مع تكبير الشكل الطبيعي قليلاً، وادمجيه  إلى داخل الشفاه لإطلالة طبيعية أكثر. ولهذه المهمة، استخدمي قلم الشفاه من شانيل Chanel Le Crayon Levres in 34 Natural، واكملي اللوك الانستغرامي المثالي مع أحمر الشفاه من لوبوتان Louboutin Silky Satin Lipstick in Tutulle.