تطبيق مكياج لبناني للسهرات لصيف 2019

المكياج اللبناني يعتبر الأجمل والأكثر رغبة للتطبيق من قبل النساء، فاعتمدي أسلوب هذا المكياج لسهراتك هذا الصيف واحصلي على إطلالة رائعة ومميزة. استوحي مكياج سهرتك من مكياج اللبنانيات لإطلالة جمالية لا مثيل لها. إليك كيفية تطبيق مكياج لبناني مميز للسهرات لصيف 2019 مناسب لإطلالتك.

تطبيق مكياج لبناني للسهرات لصيف 2019

مكياج عيون سموكي

يعتبر مكياج السموكي من أسس المكياج ومن أكثر أنواع المكياج استعمالاً وشهرة عند خبراء التجميل اللبنانيين والفنانات اللبنانيات، فهو حاضر دوماً في السهرات. الجئي لمكياج العيون السموكي لإطلالة مميزة ورائعة لسهرات صيف 2019، استخدمي ألوان ظلال غامقة كاللون الأسود أو البني وضعيه على جفونك عند الزاوية الخارجية للعين، وعند كسرة الجفن العلوي، ثم ضيفي لون براق كالذهبي أو الفضي لإضافة بعض ألوان على عيونك وتوسيعها.

ضيفي الظلال البني الداكن أو الأسود على الجفن السفلي، على طول خط الرموش السفلى. أيضاً حددي عينيك بالآيلاينر الأسود من الزاوية الداخلية واسحبيه نحو الزاوية الخارجية للعين بشكل جانح، ولا تنسي تكثيف طبقات الماسكارا للحصول على رموش طويلة وجميلة.

اختاري مكياج عيون سموكي لسهرات هذا الصيف كمعظم الفنانات اللبنانيات مثل نجوى كرم، إليسا ونادين نسيب نجيم، واحصلي على إطلالة مميزة ومكياج رائع للسهرة هذا الصيف.  

 مكياج بأحمر شفاه غامق 

المكياج اللبناني يعد من أجرأ المكياجات هذا الصيف، فلجأن معظم اللبنانيات هذا الصيف للون أحمر شفاه غامق وبرّاق. اختاري الألوان الصاخبة كاللون الأحمر أو البنفسجي أو الزهري الداكن كلون أحمر شفاه لسهراتك هذا الصيف. ولا تنسي استخدام قلم تحديد الشفاه قبل وضع لون أحمر الشفاه للحصول على شفايف كبيرة وممتلئة.

 فاختاري قلم تحديد أغمق بقليل من لون شفاهك الطبيعي، وقومي بتخطي خط شفاهك قليلاً، ثم املئي بقية الشفاه بلون أحمر الشفاه الذي اخترته. طبقي مكياج لبناني للسهرات هذا الصيف باختيارك للون أحمر شفاه داكن يناسب مكياجك السموكي.