طريقة وضع مكياج ناعم شرقي بأسلوب ياسمين صبري

ها هي النجمة المصرية ياسمين صبري تتألق من خلال صورها البارزة بأجمل رسمات مكياج شرقي مع الألوان الجريئة التي تجعل سحبة العينين أكثر تألقاً وحيوية. فلا بد أن تواكبي أجمل هذه الإطلالات، لتشاهدي كيف تطوّر أسلوبها في تطبيق المكياج الساحر.

من خلال الصور التي اخترناها لك، واكبي طريقة وضع مكياج ناعم شرقي بأسلوب ياسمين صبري، واختاري منها الأكثر تميّزاً.

مكياج ناعم وشرقي بتدرجات برونزية

برزت النجمة المصرية ياسمين صبري هذا العام في اختيارها لأجمل رسمات مكياج ناعم شرقي بتدرجات برونزية لتحافظ على بشرتها السمراء، خصوصاً مع تمرير أحمر الشفاه المات. كما لم تتخلى ياسمين صبري عن المكياج السموكي الداكن الذي يحدّد جمال عينيها مع تمرير الظلال الداكنة على الجفنين العلوي والسفلي بكثير من التميّز، والتركيز على البشرة الموحّدة وأحمر الشفاه الطبيعي. وكعادتها لا تتردّد ياسمين صبري بتمرير الظلال الملونة بكثير من الجرأة  على الجفون العليا وغالباً ما تختار التدرجات الزهرية الفاتحة مع أحمر الشفاه البارز واللماع.

مكياج ناعم وشرقي مع الآيلاينر

كما يبرز المكياج الناعم والشرقي بأسلوب ياسمين صبري من خلال عدم التخلي عن رسمات الآيلاينر السوداء بخطوط عريضة على حدود الجفون العليا. وتحرص على اختيار رسمات آيلاينر رفيعة بتدرجات داكنة على الجفون السفلى للعينين لمنحها طابعاً شبابياً، مع إضافة أحمر الشفاه الناعم باللون الطبيعي بأسلوب عصري ومميز. ولا يكتمل مكياجها إلا من خلال البلاشر البرونزي الساحر والكونتور الذي يحدّد الشفاه بشكل بارز وملفت للنظر.