طرق استخدام خافي العيوب في المكياج

طرق استخدام خافي العيوب في المكياج لا بد من أن تتقنيها، فهذا المستحضر يعتبر من أحد أسرار خبراء التجميل للحصول على اطلالة مكياج مثالية وخالية من الشوائب والعيوب، وهناك العديد من ألوان خافي العيوب "الكونسيلر" التي يتم تطبيقها وفق مشاكل البشرة المختلفة.

"هي" تعرفك على طرق استخدام خافي العيوب في المكياج:

خافي العيوب حول منطقة العين

اعتمدي خافي العيوب "الكونسيلر" باللون البرتقالي او من درجات الأحمر بدلا من اللون البيج ان كنت تعانين من هالات داكنة وعميقة باللون المائل الى الأسود حول منطقة العين. قومي بمد الكونسيلر الملون بواسطة فرشاة ناعمة تحت العين، انتظري دقيقة قبل تغطية المنطقة بطبقة رقيقة من كريم الاساس من خلال اسفنجة البيوتي بلندر لتوحيد اللون مع البشرة.

كونسيلر

اما ان كنت تعانين فقط من تجويف العين بدون أي لون داكن، فاستخدمي لون خافي العيوب القريب من لون بشرتك او باللون العاجي.

خافي العيوب للبشرة ذات البثور الحمراء

استخدمي خافي العيوب باللون الأخضر بطريقة التربيت على مناطق البشرة التي تنتشر عليها البقع الحمراء الناتجة عن البثور وآثارها، ودعي الجلد يمتصه لدقيقة قبل إكمال خطوات المكياج من كريم الأساس بلون البشرة والكونتور والبودرة المضغوطة، وبهذا تحصلين على تغطية كاملة للبثور.

خافي العيوب للبشرة المرهقة

ان كنت تلاحظين مظهر بشرتك المرهق ولونها الأصفر، إذا انت بحاجة الى الكونسيلر باللون البنفجسي والذي يمنح الحيوية والإشراقة على ملامحك. ضعي طبقة رقيقة منه على كامل البشرة من ثم قومي بتغطيته بكريم الأساس بلون بشرتك وبعدها تأتي خطوة تطبيق بودرة الوجه المضغوطة.

خافي العيوب لإضاءة البشرة

يمكنك استخدام الكونسيلر باللون الابيض فوق عظمتي الخد، وتطبيق فوقه كريم الأساس بغية اضاءة البشرة بشكل جذاب.