شاهدوا التغيير الجديد الذي طرأ على ملامح ياسمين صبري ..بالصور

على الرغم من ملامحها الجمالية التي تعتبر مثالية، إلا أن النجمة المصرية ياسمين صبري بدا بأنها ضعفت أمام تقنية "تكساس" التجميلية، وهي الموضة الرائجة لعملية تجميل الفك بين النجمات، فظهرت بأحدث صورها على انستغرام بملامح متغيرة بهذا الجزء من وجهها.

ياسمين صبري تواكب عملية "تكساس"

النجمة ياسمين صبري شاركت متابعيها على انستغرام في الساعات الماضية بأحدث صور لها من جلسة تصوير حديثة، ولاحظ معجبيها التغيير الملموس في ملامحها، وتحديداً في منطقة ذقنها الذي بدا أكثر عرضاً عن السابق مع خطوطه المحددة والمنحوتة عند الأطراف، بعدما كان بمظهر أكثر تدويراً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

ياسمين صبري والتغيير الجديد في ملامحها

ياسمين صبري كانت قد تصدرت اهتمام الجمهور بجمالها اللافت في الفترة الماضية، واعتبرت من جميلات نجمات مصر، لكنها على ما يبدو بدأت تنساق خلف هوس عمليات التجميل على خطى زميلاتها اللواتي سبقنها لعملية تجميل تكساس وبينهن النجمة اللبنانية نادين نجيم، والمطربة شذى حسون، والاعلامية حليمة بولند.

ياسمين صبري 2018

ومن الجدير ذكره أن تقنية "تكساس" هي من أحدث عمليات التجميل، وترتكز على تعريض الفك السفلي و إبراز الذقن وحدوده الجانبية للحصول على تناسق في تقاسيم الوجه بشكل عام والتغلب على مشاكل ضمور الأصداغ و الذقن المدبب، وقد أُطلق اسم تكساس على تلك التقنية نسبة إلى شعب ولاية تكساس الأمريكية حيث أن ملامحهم تمتاز بالذقن العريض المتناسقة مع خطوط الوجه الجانبية.

شاهدوا صور ياسمين صبري قبل وبعد التغيير الطارئ على ملامحها، وهل برايكم ناسبها هذا الإجراء التجميلي؟.