عدوى عملية تجميل "تكساس" انتقلت بين هؤلاء النجمات ..بالصور

عدوى عملية تجميل "تكساس" اكتسحت ملامح العديد من النجمات في الفترة الأخيرة حيث بدا إنجرافهن بشكل متهور نحو كل ما هو جديد في تقنيات عالم الجمال لإعتقادهن بأن ذلك يُحسن من أشكالهن نحو الأفضل ويمنحهن تقاسيم وجه مثالية، وكانت أحدثهن كل من الاعلامية حليمة بولند والنجمة اللبنانية إليسا بأحدث إطلالة لهن حيث ظهرن بفك سفلي عريض ومختلف عن إطلالاتهن السابقة.

الإعلامية حليمة بولند

الإعلامية الكويتية حليمة بولند إنضمت الى قائمة المهووسات بعمليات تجميل "تكساس"، ففاجأت الجميع بملامحها المتغيرة في أحدث جلسة تصوير لها، وبدا واضحاً أن التغيير طال فكها السفلي الذي ظهر بحجم أكثر عرضاً عن السابق، لكن ذلك منحها نتيجة معاكسة عبر إحداث خلل في توازن تقاسيم ملامحها بدل تجميلها وفق معظم تعليقات متابعينها.

حليمة بولند بعد عمليات التجميل

الفنانة اللبنانية إليسا

النجمة اللبنانية إليسا وبعد تعافيها من مرض سرطان الثدي، ظهرت كذلك في أحدث صورة لها من احتفالية تكريمها من قبل وزير الإعلام اللبناني ملحم رياشي، بملامح وجه معدّل، وتحديدا في منطقة ذقنها الذي ظهر بمساحة عريضة، فبدا بأنها خضعت كذلك لتقنية "تكساس".

اليسا بعد عمليات التجميل

النجمة اللبنانية نادين نجيم

النجمة اللبنانية نادين نجيم أثارت ضجة واسعة قبل أشهر لظهورها بفك عريض ومحدد على الجوانب بالتوازي مع إعتمادها تسريحة شعر قصير، وتلقت بطلة مسلسل "طريق" الكثير من الإنتقادات لإجرائها التعديلات على وجهها على الرغم من جمالها الطبيعي، إلا أنها واجهت كل المتنقدين برسالة حادة.

نادين نجيم

عملية "تكساس" تغزو النجمات

ومن النجمات اللواتي إلتحقن ايضا بهذه العملية مؤخراً وفق المقارنة بين صورهن الحديثة وإطلالاتهن في الفترة السابقة، شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، والفنانة ليلى عبدالله، والممثلة والاعلامية الكويتية أمل العوضي، والإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، ومدونة الجمال فوز الفهد وغيرهن.

فوز الفهد

ومن الجدير ذكره بأن تقنية "تكساس" ترتكز على تعريض الفك السفلي و إبراز الذقن وحدوده الجانبية للحصول على تناسق في تقاسيم الوجه بشكل عام والتغلب على مشاكل ضمور الأصداغ و الذقن المدبب، وقد أُطلق اسم تكساس على تلك التقنية نسبة إلى شعب ولاية تكساس الأمريكية حيث أن ملامحهم تمتاز بالذقن العريض المتناسقة مع خطوط الوجه الجانبية، واستقطبت هذه التقنية الآلاف حول العالم.

شاهدوا بالصور النجمات قبل وبعد عملية "تكساس" وهل برأيكم بالغن بالخضوع لهذه العملية؟.