إليسا بملامح متغيرة .. فهل خضعت لعملية تجميل جديدة؟

إليسا فاجأت متابعيها عبر انستغرام بالظهور عليهم بملامح متغيرة جداً في أحدث صورة لها من احتفالية تكريمها من قبل وزير الإعلام اللبناني ملحم رياشي كونها باتت نموذجا للمرأة القوية بعد تغلبها على سرطان الثدي وتوثيق تجربتها الصعبة في فيديو كليبها الأخير "الى كل اللي بحبوني".

اليسا تخضع لعملية "تكساس"

وظهرت النجمة اللبنانية إليسا بأحدث صورها بتغيير واضح في منطقة الذقن، ما يشير الى خضوعها لعملية تجميل جديدة في ملامحها، وتحديداً عملية "تكساس" التي باتت موضة رائجة جداً بين النجمات في الآونة والأخيرة وخضعت لها العديدات منهن، وأبرزهن الممثلة اللبنانية نادين نجيم و شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم والفنانة اللبنانية ليلى عبدالله.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

تقنية "تكساس" ترتكز على تعريض الفك، وهي من عمليات التجميل التي تم تطويرها حديثاً بهدف تعريض منطقة الفك السفلي و إبراز الذقن للحصول على تناسق في تقاسيم الوجه بشكل عام والتغلب على مشاكل ضمور الأصداغ و الذقن المدبب.

عملية تجميل اليسا

إليسا ليست المرة الأولى التي تجري فيها عمليات تجميل لوجهها خلال مشوارها الفني، انما سبق وأن نفخت شفاهها بالفيلر وأجرت تعديلات متعددة على ملامحها حيث يمكن ملاحظة ذلك من خلال مقارنة صورها الماضية وصورها الحديثة

شاهدوا النجمة إليسا قبل وبعد عملية خضوعها لعملية تجميل جديدة في منطقة فكها السفلي... وهل برأيكم ناسبتها أم أساءت الى ملامحها؟