إطلالات مكياج ملونة في رمضان بأسلوب ديما الأسدي

تعودنا على إطلالات المدونة العراقية الجميلة ديما الأسدي الترابية والعربية في المكياج. لكن ما لم نتوقعه هو اختيارها لعدة إطلالات مكياج ملونة وبراقة بدرجات البنفسجي والأصفر والبرتقالي. تعرفي أكثر على هذه الإطلالات الرمضانية الجميلة.

إطلالات مكياج ملونة في رمضان بأسلوب ديما الأسدي:

إطلالة ديما الأسدي بدرجات البنفسجي:

في آخر إطلالات ديما على صفحتها في الانستغرام، اختارت ديما درجات اللون البنفسجي الصارخة والبراقة لظلال العيون على الجفن، وقامت بدمجه مع درجات البرتقالي الترابي على كسرة العين بشكل جذاب وأنثوي وناعم. ولأنها تعشق الآيلاينر الأسود المسحوب، لم تستغن عنه في هذا اللوك الملون، وزينته بالرموش الطويلة والكثيفة والحواجب الممتلئة بشكل طبيعي، ودرجة أحمر الشفاه النيود الباردة مع لمسة بنفسجية خفيفة.

إطلالة ديما الأسدي بدرجات الأصفر:

هذه كانت الإطلالة الرمضانية الملونة المفضلة بالنسبة لنا، فهي تليق بها بشكل كبير للغاية، كما أنها جريئة وعصرية وعكس كل شيء جربته ديما في السابق. هنا، اختارت ديما اللون الأصفر الصارخ والمات على كامل الجفن، وقامت بدمجه مع اللون البني الجذاب على كسرة العين وبالأخص في المنطقة الخارجية منه. وكالعادة، أكملت الإطلالة بالآيلاينر الأسود المسحوب والرموش الطويلة وحواجبها الجذابة، مع أحمر شفاه نيود ولامع قريب إلى درجات المشمشي.

إطلالة ديما الأسدي بدرجات البرتقالي:

وأخيراً، كانت هذه الإطلالة بالتحديد البوابة إلى المكياج الملون في رمضان على طريقة ديما الأسدي، وهي بصحبة درجات البرتقالي المشمشية الجذابة. في هذا اللوك، ركزت ديما على اللون البرتقالي المشمشي البراق على الجفن بأكمله، وقامت بدمجه مع الدرجات الترابية على كسرة العين بأكملها والخط الأسفل من العين، وبالطبع مع الآيلاينر الأسود المسحوب على الطريقة العربية الجذابة والرموش الطويلة، وأحمر الشفاه النيود الكريمي بلمسة وردية ناعمة.