مشاهير أطلقوا موضة هذه العمليات التجميلية

لا شك بأن عمليات التجميل باتت موضة منتشرة بشكل واسع في السنوات الأخيرة، إلا ان هناك عدد من النجمات استطعن أن يستقطبن اهتمام شريحة واسعة من الجمهور ببعض عمليات التجميل التي خضعوا لها سواء في ملامح وجههم او أجسادهم لتصبح عملياتهم هذه موضة رائجة تسعى الكثيرات الى الحصول على نفس نتيجتها ومن أبرزهن كيم كارداشيان وكايلي جينر ونادين نجيم ونانسي عجرم وميغان ماركل عروس الامير هاري.

أنف ميغان ماركل تحول الى موضة

الممثلة الأميركية ميغان ماركل التي بدأت اليوم الاحتفال بمراسم زفافها الأسطوري من الأمير هاري، وحازت على اهتمام كبير من الصحافة بكل إطلالاتها الجمالية وستايلها في الأزياء، نجحت في جذب أنظار الكثير من السيدات بشكل أنفها المحدب وفق ما كشفه أطباء تجميل أميركيون.

ميغان ميركل

واشارعدد من أطباء التجميل الى أن أنف ميغان ماركل أطلق موضة جديدة في مجال الجراحة التجميلية بتصميمه الناعم وأسلوبه الطبيعي المحدب والذي يجعله متناسقاً عند النظر إليه من الأمام ومن الجانب أيضاً، لافتين الى انه يمكن الحصول على شكل أنفها بدون جراحة من خلال الاستعانة بتقنية قصيرة الأمد تعتمد على مبدأ التعبئة وتحمل اسم Liquid Nose Job وهي مصممة خصيصاً لإعادة تشكيل الأنف في 10 دقائق فقط ولنتيجة تدوم حوالي 12 شهراً.

شفاه كايلي جينر

كايلي جينر عارضة الأزياء الأمريكية وممثلة برامج الواقع، شغلت سابقا اهتمام الفتيات بشفاهها الممتلئة البارزتين، وباتت شفاهها نموذجا للشغوفات بإجراء عمليات تجميل لتكبير شفاههن.

شفاه كايلي جينر

 قوام كيم كارداشيان الرملي

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان تتميز بقوام يشبه شكل الساعة الرملية، وباتت اليوم رمزاً للأنوثة والإغراء بتضاريس جسمها البارزة والممتلئة، فاستطاعت فرض موضة تجميلية جديدة على جيلها بعدما الجميع أصبح يحلم بإمتلاك نفس قوامها، واتجهت الكثيرات الى عمليات التجميل بغية الحصول جسم وتضاريس مماثلة لها.

كيم كاردشيان

"حنك" نادين نجيم

ومؤخراً، استقطبت عملية تجميل "حنك" النجمة اللبنانية نادين نجيم اهتمام الكثيرون خصوصا بعدما كان قد سبقها عليها النجم تامر حسني وعدد من الفنانين، وترتكز هذه العملية على نحت الفك ليصبح أكثر بروزا وتناسقا مع ملامح الوجه، لتصبح هذه العملية موضة رائجة ضمن قائمة عمليات التجميل المنتشرة.

شفاه نانسي عجرم

اما النجمة اللبنانية نانسي عجرم، فكانت الفنانة السباقة في خضوعها للكثير من عمليات التجميل في وجهها، ومن بينها عملية تكبير شفاهها لتصبح أكثر امتلاء وبروزا مع خاصية الشفاه السفلى المتدلية قليلا للأسفل، وجذبت بالتالي شفاهها بعد التعديلات التجميلية الكثيرات اللواتي تمثلن بها وأصبحن يطلبن في مراكز التجميل شفاه مماثلة لشكل فم نجمتهم.

شفاه نانسي عجرم