تغيير جذري في وجوه هؤلاء النجمات بعد عمليات التجميل

عمليات تجميل الفنانات باتت أمرا مكشوفا للجمهور الذي يستطيع من خلال جولة سريعة على محرك البحث "غوغل" ان يميّز النجمات اللواتي خضعن لعمليات التجميل من خلال مقارنة صورهن الحديثة بإطلالاتهن الماضية...وسيلاحظ بالتأكيد الفرق الشاسع في ملامح وجوههن حيث تبدو اليوم غالبية النجمات بشكل أجمل بكثير مما سبق الى جانب التغييرات في طريقة مكياجهن وتسريحات شعرهن، باستثناء القلة بينهن واللواتي فشلن في عمليات التجميل ومن ابرزهن حورية فرغلي.

وفاء الكيلاني باتت اجمل

الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني، زوجة النجم تيم حسن، تبدو اليوم أجمل بكثير عن صورها الماضية حيث قامت بالخضوع لعدة عمليات تجميل خلال مشوارها الاعلامي.

وفاء الكيلاني

أحلام وتغييرات صادمة

الفنانة الاماراتية أحلام اجرت تغييرات جذرية على ملامحها بين بدايتها الفنية وبين سنوات شهرتها وخضغت لأكثر من عملية تجميل ومن بينها " تصغير الأنف، وشد البشرة، وحقن البوتوكس.

احلام

زهرة عرفات وتجميل الانف

الممثلة البحرينية زهرة عرفات اعترفت فقط باجرائها عملية تجميل لأنفها، لكن المتصفح لصورها القديمة والحديثة يلاحظ الكثير من التغييرات الجذرية التي خضعت لها في الوجه.

زهرة عرفات

حورية فرغلي لم تفلح بالتجميل

حال النجمة المصرية حورية فرغلي يختلف قليلا عن زميلاتها المذكورات، فحورية فرغلي تغيّر شكلها نحو الأسوأ بفعل عمليات تجميل انفها التي اجرتها مرغمة بعدما تعرضت لكسر فيه جراء سقوطها عن حصانها، ولم تفلح نحو 4 عمليات قامت بها بحصولها على انف مثالي.

حورية فرغلي قبل وبعد

يارا وتغييرات ملموسة

ومؤخرا، تناقل جمهور يارا صورة قديمة لها تعود الى فترة التسعينات، وبدت فيها النجمة اللبنانية بملامح مختلفة سواء من ناحية الشفاه والخدود والانف مما يؤكد بأنها خضعت ايضا لعمليات تجميل.

يارا

أمل العوضي وتبدلات جذرية

وتنضم اخيرا لقائمة النجمات اللواتي تبدلت ملامحهن بشكل جذري الفنانة الكويتية امل العوضي حيث اجرت الكثير من التعديلات على وجهها.

امل العوضي قبل وبعد