نجمات هنديات ظهرن بشفاه ممتلئة اكثر من المعتاد

 

بريانكا شوبرا بعد نفخ الشفايف

الممثلة بعد بريانكا شوبرا (Priyanka Chopra) ذهبت مؤخرا في رحلة قصيرة إلى موطنها الهند وتحديدا مدينة نيودلهي لحضور حفل توزيع جوائز "Padma" وتسلم جائزتها، وبعدها عادت إلى الولايات المتحدة لاستكمال العمل في مشروعاتها الفنية الجديدة، ولوحظ أن شفتي بريانكا شوبرا بدتا مختلفتين عما كانتا عليه في السابق حيث بدتا اكثر امتلاء عما كانتا عليه في السابق، فهل لجأت بريانكا إلى استخدام مالئات الشفتين للحصول على شفتين اكثر امتلاء أم أنها حصلت عليهما باستخدام واحدة من تقنيات المكياج؟

برانكا قبل وبعد تكبير الشفاه

انوشكا شارما بعد نفخ الشفايف

انوشكا قبل وبعد تكبير الشفاه
بريانكا شوبرا لم تكن النجمة الهندية الوحيدة التي ظهرت بمظهر مختلف عما كانت عليه في السابق، فهناك أيضا النجمة انوشكا شارما (Anushka Sharma) والتي شوهدت خلال عرض خاص لفيلم "Dolly Ki Doli" بشفتين اكثر امتلاء وهو ما يرجح عودتها لاستخدام مالئات الشفاه التي كانت تستخدمها في الماضي.

ماليكا ارورا خان بعد نفخ الشفايف

ماليكا قبل وبعد تكبير الشفاه
وهناك أيضا الممثلة وعارضة الازياء ماليكا ارورا خان (Malaika Arora Khan) التي استبدلت بالممثل كاران جوهر (Karan Johar) كعضو في لجنة تحكيم برنامج مسابقات الرقص الشهير "Jhalak Dikhhla Jaa" (جالاك ديكلا جا)، حيث ظهرت ماليكا في واحدة من حلقات البرنامج بشفتين اكثر امتلاء.

موني روي بعد نفخ الشفايف

موني روي قبل وبعد تكبير الشفاه
الممثلة التلفزيونية موني روي (Mouni Roy) اثارت هي الاخرى شائعات استخدامها لمالئات الشفاه بعد أن شوهدت في موقع تصوير احد الاعلانات التلفزيونية بشفتين اكثر امتلاء.