أي نوع من العطور ستختارين ليوم الحب؟

مع إقتراب يوم الحب، لا بد أنك تبحثين عن أجدد العطور الآثرة والرومنسية التي تضفي سحراً خاصاً على إطلالاتك الجمالية في هذه المناسبة. لذا تعرّفي على أفضل هذه العطور وأكثرها جاذبية، واختاري ما يعبّر عن شخصيتك في هذه المناسبة.

انتقي من خلال المستحضرات العالمية التي نعرضها لك أي نوع من العطور تفضّلين ليوم الحب، وامزجي بين الجمال والرقي بنفحات فاخرة.

عطور بروائح الزهور

كوني رومانسية يوم العيد وابهري الحضور بروائح تضجّ بالأنوثة والمزيج المثير بين عناصر متناقضة من المياه الحمراء والورود، من خلال اختيار أفضل عطر شانيلChanel N°5 LIMITED EDITION Eau de Parfum المناسب ليوم الحب. ولتعكسي شخصيّتك بباقة من الزهور الطبيعية، لتدوم رائحتك خلال السهرات، ننصحكِ بعطر ‎ عطر CH Carolina Herrera Limited Edition Eau de Parfum Insignia‏ ‏الذي يزيد من أنوثتك ويعكس رومانسيّتك.

عطور بروائح العنبر

أما إذا كنت من عشاق العطور الانثوية المترفة، استخدمي افضل عطر  هذا الشتاء مع رائحة الحمضيات والأزهار والتي تتناسب بشكل مميّز مع عطور المسك والعنبر والعود. فاختاري عطر Dior Hypnotic Poison لأنّها تضفي على إطلالتك عمقاً دافئاً ومميزاً. وإذا أردت انتقاء عطر مخصّص لعيد الحب، يعكس السعادة والإطلالة المنعشة، ما عليك إلا وضع العطر العصري من ‎   Viktor & Rolf BONBON بنفحاته المنعشة التي تضم خلاصة الورد المغلف بقطرات العنبر والمسك.

شاهدي صور العطور التي يمكنك اختيارها يوم الحب، لتنتقي منها ما يليق بك في هذه المناسبة.