5 سعوديات عشقن العطور فأنتجن علاماتهن الخاصة

تميزت مصممات العطور السعوديات بخبرتهن التي امتدت منذ سنوات الطفولة حتى استطعن تحويل شغفهم في تحويل الروائح الجميلة لعلامة تجارية خاصة بهن يمارسن من خلالها تجارتهم الخاصة .

مصممة العطور نوف القحطاني

عشقت نوف القحطاني العطور منذ طفولتها منذ عام 1978 فقد نشأت وترعرعت في بيئة محبة للعطور ، كما تخصصت كذلك في الكيمياء وتدربت في معاهد فرنسية للعطور لتطلق بعدها دار عطور نشق في عام 2005 كدار تصميم عطور متخصصة بروح عربية شرقية بلمسة فرنسية معتمدة على القوة العلمية ، وحصلت نوف على جائزة المنظمة العربية العالمية للعطور عن عطر البودر كأول مصممة سعودية تفوز بالجائزة ، وتحتوي دار نشق على عطور متنوعة النكهات .

مصممة العطور نوف النفيسة

تميزت نوف النفيسة بعطورها كونها عشقت هذا المجال ونجدها تخلق لكل عطر اسم وطابع خاص بحسب ما تراه في عالمها الخاص في العطور والذي جعلت لكل عطر اسم له معنى خاص بها يحتوي على الكثير من المركبات التي تعتمدها نوف لخلق مجموعة عطورها .

مصممة العطور هيفاء عبدالله

شغف هيفاء عبدالله بالعطور جعلها تجمع أفضل وافخم ماركات العطور من حول العالم لتعرضها حصري في بوتيكها تحمل ماركة عطورها اسم O100  ودرست هيفاء كل ماركة عطور على حدة ودرست تاريخها وجربت جميع أنواع عطورها حتى اختارت أفضل وأفخم أنواع الماركات والشركات التي تقدم العطور لتجمعها في سقف واحد وهي من الإمارات، وفرنسا، وإسبانيا، وبريطانيا، والسويد وغيرهم .

مصممة العطور هند الغيثي

امتدت خبر مصممة العطور هند الغيثي لأكثر من 20 عاما بسبب نشأتها وسط عائلة تحب العطور، وتحديداً الشرقية منها مثل العود والبخور، ومن خلال ترددها لمحلات العطور تعلمت كيفية تركيب العطور وما هي قواعد العطر الأساسية ، وتميزت هند بطريقتها في تقديم العطور بأسلوب مبتكر من خلال ربط العطر بالمناسبات والأشخاص، والإبداع بتقديمه على أشكال هدايا وتوزيعات في المناسبات كافة، وإنتاج زجاجات العطر بأشكال استثنائية .

مصممة العطور أملنا الشهري

مصممة العطور أملنا الشهري عشقت العطور الشرقية منذ الصغر فقد كان لديها حلم بأن يصبح لها اسم في عالم العطور، كما أن والدتها قامت بتعليمها كيفية صناعة العطور من خلال إلحاقها في دورات داخلية، وبحكم أنها تتكلم اللغة الفرنسية ذهبت معها إلى مدينة غراس الفرنسية، وأخذنا دورة كاملة في تصنيع العطور ومواد التجميل، وكان لها الفضل الأكبر في غرس حب العطور وتمييز الروائح المختلفة في أملنا.