النجمة باريس هيلتون في لقاء حصري مع "هي": فكرت في السوق العربي عند ابتكار عطري الجديد

مايا صباح Maya Sabbah

إنها الشخصية الشهيرة المدللة، إنها النجمة "باريس هيلتون" Paris Hilton التي حضرت إلى دبي، لتطلق عطرها الجديد في الشرق الأوسط "بلاتينوم راش" Platinum Rush ، فبعد جولة عالمية تسويقية، زارت هيلتون دبي وخطفت الأنظار بعفويتها وطاقتها، متكلمة بشغف عن هذا الإصدار الجديد الذي تُطلقه، هذا وأكدت هيلتون أهمية السوق الخليجي بالنسبة إليها، واصفة المرأة العربية بأجمل الكلمات والعبارات.

لقاء مميز جمعنا بالنجمة "باريس هيلتون"  .Paris Hilton

ما رأيك في دبي؟

دبي أعشقها، إنها مدينة مليئة بالحياة وبالنشاطات، الناس هنا ودودون جدا، كما أنها ليس زيارتي الأولى الى المنطقة، كنت هنا عام 2008 ، ومكثت في هذه المدينة لمدة شهرين متواصلين، في فندق "أتلانتيس"  Antlantis، حيث يتواجد سوق كبير يتضمن متاجر عطور وبوتيكات ملابس ومتاجر إكسسوارات وساعات ونظارات شمسية ومجوهرات وكل أنواع المنتجات، ما يجعله ملاذا جميلا ومميزا للإقامة.

أطلقت أول عطر لك عام 2004 ، كيف دفعك شغفك إلى دخول هذا العالم، عالم العطور؟

منذ صغري وأنا وأختي نجرب العطور التي تجمّعها والدتي، ولطالما حلمت أنه في يوم من الأيام سأبتكر عطرا خاصا بي. والآن بعد ابتكار 24 عطرا أشعر بالفخر الشديد لما قدمته في هذا المجال.

أنت متواجدة اليوم هنا لإطلاق عطرك الجديد "بلاتينوم راش" Platinum Rush، أخبرينا أكثر عنه ..

إنه عطري الـ 24 ، وأنا متحمسة جدا لإطلاقه، فقد حظي بنجاح باهر في جميع أنحاء العالم، وها أنا أجري جولة واسعة في بلدان مختلفة من العالم لإطلاقه، وإنه لشرف كبير لي أن أطلقه هنا في دبي في مول دبي فيستيفال سيتي لدى متاجر "براندز فور يو" Brands For You، وأشعر بالحماس الشديد للقاء الحضور. وما يزيد ثقتي بالعطر أن الجميع معجب به، وأنني أحظى الكثير من التعليقات الإيجابية عنه.

ما الذي يميّز هذا العطر؟

كما ترين قارورة العطر تحكي حكاية بمفردها، وتعكس جوهر المرأة المضيئة والأنيقة والجميلة، وهو ما يبعث في المرأة طاقة إيجابية قبل تجربته حتى، وما يجعل العطر مثاليا لهدية علبته الخارجية المزيّنة والحقيبة التي توضع به. أنا فخورة جدا فعلا عندما كنت أصمم هذا العطر فكرت في السوق هنا وكيف يمكنني إرضاء المرأة العربية.

ما رأيك في المرأة العربية؟ وكيف تظنين أنها ستتلقى عطرك الجديد؟

أعشق المرأة هنا، إنها دقيقة الملاحظة وتفكر في أدق التفاصيل، راقية وجميلة ومواكبة لأبرز صيحات الموضة، كما تعشق التأنق بأفخر الماركات، وأما في العطور فإنهن طبعا يخترن أفضل العطور.

بعد إطلاق هذا العدد الكبير من العطور، ما العطر المفضل لك؟

طبعا لن أختار واحدا منها، لأنها كلّها تعجبني وأحبها كلّها، لكن "بلاتينوم راش"  Platinum Rush يسحرني كلما شممته، إنه أجدد العطور لي، ولا يشبه أيا من العطور السابقة، إنه مثالي تماما لأي مناسبة.

ماذا يعني لك هذا العطر شخصيا؟

هذا العطر يمثل الحب والرومانسية والثقة بالنفس، وهو بمنزلة الحصول على عطر خاص للسيدة. كما أن هذه القوارير كما ترين تمثل السيدة الجميلة الواثقة، وقد صممت منها إصدارات صغيرة لحقائب السيدات، فمن الجميل اصطحابها معك.

ما خططك المستقبلية؟

كثيرة هي المشاريع التي أخطط لها. في بالي الآن 19 منتجا جديدا، منها الخط الجديد للعناية بالبشرة الخاص بي، وأنا بصدد افتتاح فندق ثالث، كما سأفتتح عالم الواقع الافتراضي في عام 2019 ، وأنا أعمل على الدوام على جميع منتجاتي من أحذية،

حقائب، مستحضرات تجميلية، ملابس، ساعات، مستلزمات المنزل، رموش العيون.

ما المنتج الذي تفضلينه في مجموعة منتجاتك؟

أحب كل شيء أنتجه، لكنني أفضل طبعا العطور، لأنني عندما دخلت إلى عالم المرأة كان العطر أول منتج لي، ومن هناك أضفت إلى مملكتي كل المنتجات الأخرى، لذلك العطر هو أمر يهمني كثيرا، وأضع كل طاقتي أنا وفريقي في ابتكار العطور لأرضي جميع محبي عطوري حول العالم.