أجدد العطور الشرقية اختاريها لهدايا نهاية العام

مهما تعدّدت الاذواق في اختيار العطر الخاص بكل امراة، لا بد من الحرص على اختيار أجدد العطور الشرقية بروائح العود والمسك والعنبر خصوصاً لهدايا نهاية العام. اليوم نقدّم لك عطوراً سحرية بنفحات آسرة لكي تشع صديقاتك جاذبية مترفة وراقية.

اختاري منذ الآن أجدد العطور الشرقية لهدايا نهاية العام، خصوصاً إذا كنت تبحثين عن إطلالة تترك بصمة أينما تواجدن صديقاتك.

عطور دافئة بخشب الأرز

اخترنا لك عطر العود من Gucci Guilty Oud Gucci for women حيث يتداخل عبير العناصر الطبيعية، وتتشابك العناصر الخشبية والنواحي الترابية، لتشكّل عطرًا قويًا وعميقًا، أو اسمحي لصديقاتك بالتألق في نهاية العام بمزيج من خشب الصندل مع لمسة دافئة من الهند وخشب الأرز مع عطرElie Saab La Collection des Essences Essence No 7 Neroli Eau de Parfum. واذا كنت تبحثين عن عطر يبرز الأنوثة الخاصة بالمرأة، اختاري عطراً شرقياً بنفحات مميزة من العود مع Christian Dior Feve Delicieuse الممزوج بخليط المسك والكاراميل واللوز ونفحات الخشب.

عطور شرقية بنفحات المسك

وعند انتقاء أجدد العطور الشرقية لهدايا نهاية العام، احرصي أن تكون ملائمة للسهرات، لذلك انتقي عطر Giorgio Armani La Collection Armani Prive Iris Celadon بنفحات روائح المسك والعنبر والباتشولي القوية لتكون الروائح آسرة ومميزة. ولا تترددي بنثر عطرYves Saint Laurent Exquisite Musk Eau de Parfum مع روائح الزنجبيل والقرفة وجوزة الطيب مع العنبر وخشب العود، ولمسة آسرة من المسك والبتشولي.

جمعنا لك اليوم أجدد العطور الشرقية لهدايا نهاية العام، لتختاري النفحات الساحرة التي تزيد الرقي على أنوثتك.