اختاري عطور الورود الفاخرة لشتاء 2019

مهما اختلفت الاذواق في اختيار العطر الخاص بك، لا يمكن أن تتخلي عن عطور الورود الفاخرة لشتاء 2019، لجعل إطلالتك ساحرة وفي غاية الجمال. ففي حال أردت أن تشعري بجاذبية مترفة في المواسم المقبلة بعيداً عن عطور العود، امنحي إطلالتك نفحات جذابة على مدار اليوم.

إليك مجموعة من عطورات الورود الفاخرة لشتاء 2019 التي يمكنك اختيارها بتركيبات منعشة تضفي المزيد من الانوثة والنفحات على إطلالاتك.

عطور الورود مع الياسمين

اخترنا لك عطر Dior Joy by Dior Eau de Parfum أنثوي بنفحات المندرين والبرغموت، مع دمجها بروائح الياسمين والورد التي تدوم طوال النهار على الجسم، أو تألقي في إطلالاتك اليومية مع عطرDolce & Gabbana The One Only بمزيج من عبير الأزهار البيضاء التي توحي بأنوثة قويّة ومرهفة. وإذا كنت تبحثين عن عطر يبرز أنوثتك ويكون عطرك الشخصي في شتاء 2019، اختاري عطرPaco Rabanne Pure XS For Her المنعش بنفحات الفانيلا وبراعم البرتقال والخوخ وجوز الهند.

عطور الورود مع الفانيلا

ولإطلالاتك العصرية في شتاء 2019، أنثري نفحات عطر Givenchy Live Irresistible Blossom Crush الممزوجة مع باقة أزهار مدهشة بحبوب الكاكاو التي تحمل طابعاً خفيفاً، يكشف النقاب عن جوانب عدّة من شخصيتك القوية. يأتي عطر Gucci Bloom Nettare di Fiori Eau de Parfum Intense ليمنحك الاستقلالية الرائعة والنعومة الفاخرة وذلك بفضل تركيبتها الخفيفة وطويلة الأمد التي تتمايل بين الروائح الطبيعية والفانيلا والباتشولي التي تتطاير على سطح البشرة لمنحها ازدواجية ساحرة.

جمعنا لك اليوم أفضل روائح عطور الورود الفاخرة لشتاء 2019 التي سترافق إطلالتك في المواسم المقبلة، لتختاري النفحات التي تزيد الرقي على أنوثتك.