عطر TERRE DE LUMIERE INTENSE من L’Occitane.. رحلة في الليالي الذهبيّة

يمزج عطر Terre de Lumière Intense الجديد  من لوكسيتان L’Occitane بين نفحات قلب عطر Terre de Lumière الشهير والنفحات الشرقيّة الغنيّة، لتجسيد السّحر الذي يلفّ لقاء النّهار بالليل.   

مع حلول الليل، تتحوّل الأرض وتتزيّن السماء بملايين النجوم لتُذهل أنظارنا بسحرها الخلّاب. لمضاهاة هذه اللحظات الفريدة، عمدت لوكسيتان L’Occitane إلى تحويل عطر Terre de Lumière Eau de Parfum، فأضافت لمسات أكثر أناقة على المزيج الكلاسيكي القائم على عَبَق اللافندر والعسل، عبر إضافة نفحات شرقيّة دافئة كالبخور والعود والفانيليا. وتستخدم الدار أجود المواد الأوليّة التي تحصل عليها من دار صناعة العطور "جيفودان"، والتي تُطلق عليها لجنة من أبرز الخبراء في عالم صناعة العطور تسمية "orpurs"، من أجل الحصول على عطر رقيق ينضح بالدفء والرومانسيّة.      

لهذا العطر الجديد، أعدّ ثلاثة صانعي عطور معروفين تركيبة EDP فريدة، لمنحك شذَا يدوم. صانعو العطور الثلاثة هم كاليس بيكر، التي كانت تتساءل في طفولتها حول كيفيّة ملء القوارير بسائل الزهور؛ وناديج غارلانتزيك، المتخصّص في الكيمياء الحيويّة، والذي يمزج بين العلم والطبيعة للتوصّل إلى روائح مبتكرة؛ وشيامالا ميزونديو، التي كانت تطمح لأن تكون عالمة فلك، والتي تستلهم الشعر والإبداع عند تركيب كلّ عطر. وباستخدام مكوّنات عالية الجودة، أعدّ فريقنا عطرك المفضّل التالي!    

أما  زيت الاستحمام Terre de Lumière Intense Shower Oil فهو أشبه بالذهب السائل، وسيجعلك تشعرين بأنّك ملكة. عند امتزاجه بالماء، يتحوّل زيت الاستحمام Terre de Lumière Intense Shower Oil إلى ميلك غنيّ ذي قوام فائف النعومة، ويترك بشرتك نظيفة ومعطّرة بشكل رائع.   

وعزّزي ترطيب بشرتك بفضل لوشن الجسم Terre de Lumière Intense Body Lotion. ودّعي همومك وأنت تدلّكين هذا اللوشن الحريري بحركات دائريّة على مختلف أنحاء جسمك، بحيث يغلّفه بعطر رقيق يذكّر بسحر ليالي منطقة بروفنس.