اختاري أفضل عطور صيفية منعشة بنفحات ساحرة

لا شيء يضاهي جمال العطور المنعشة والصيفية التي يمكنك اختيارها بنفحات ناعمة ورقيقة خصوصاً مع مزيج الأعشاب ورائحة الورود وخشب الصندل. لذا لا بد أن تشعري بالتجدّد واختيار أفضل عطر منعش يمنحك النعومة والفرح في فصل الصيف.

اختاري أفضل عطور صيفية منعشة بنفحات ساحرة للموسم المقبل بكثير من الأنوثة والنفحات البارزة التي تجذب من حولك.

عطور صيفية من الفانيلا

بفضل النفحات المبهجة الحيوية من الليمون البرّاق والفلفل الزهري اللون، لا تتخلي في فصل الصيف عن عطر BVLGARI OMNIA PINK SAPPHIRE ‎بلمسة حيوية ساحرة. كما يمكنك اختيار مزيج من  الفانيلا والبندق والمسك وخشب الكشمير التي تعانقها روائح الزنجبيل والليمون لإطلالة يومية مع عطر منعش منDior Poison Girl Unexpected . ويمتاز عطرGabrielle Chanel  بباقة من الزهور البيضاء، مع زهرة البرتقال والياسيمن والأزهار لتدوم رائحتك طوال اليوم.

عطور صيفية من الازهار

أما اذا كنت من عشاق رائحة الورد البلغاري وعبير خشبي متعدد الأبعاد، فاختاري عطر Gucci Guilty Absolute Pour Femme لإطلالتك المسائية. ولا تترددي باختيار عطر Prada La Femme Eau de Parfum  الذي ينعش حضورك بخفّة وعبير مميّز. ولك أيتها المرأة القوية عطر Elie Saab GIRL of NOW  مع نفحات زهر البرتقال والباتشولي، إضافة إلى رائحة الفستق الحلبي المحمص والياسمين الأبيض لجعل العطر أنثوياً ومتألقاً بامتياز. ولمحبات روائح الأزهار حصة أيضاً عبر اختيار عطر استثنائي من Guerlain Les Exclusifs L'Art & La Matiere Collection Joyeuse Tubereuse برائحة منعشة ومريحة.

اجعلي صيفك مرحاً ومفعماً بالروائح المميزة وابحثي عن العطر الذي يجذب أنظار الجميع إليك، ويظهرك منعشة بنفحات وردية.