حملة إعلانيّة مميزة لعطر Sì PASSIONE من Giorgio Armani

بمناسبة إطلاق عطر Sì Passione الجديد، تحتفي دار Giorgio Armani بسيّدة ذات الشخصيّة المتعدّدة الجوانب من خلال حملة تضمّ النجمة كيت بلانشيت بالإضافة إلى عارضتَي الأزياء أدوا أبوا وسارا سامبايو.   

يُضيف Sì Passione بُعدًا جديدًا إلى هويّة عطر من خلال استكشاف إحساسٍ قويّ هو إحساس الشغف. هذا العطر الجديد هو إصدارٌ مٌختلف من عطر أرماني المميّز الشهير، وإعادة تحديد معاصرة لمفهوم الشغف بصيغة عصريّة وجريئة، تستعرض وجهة نظر جديدة تستند إلى المرأة في يومنا هذا. يرمز اللون الأحمر إلى سِمات Sì Passione وكُنهِها، الذي يجمع بين جوهرها العطريّ وروحيّتها. وتشدّد هويّتها البصريّة القويّة على الحيويّة الكامنة في صلب فلسفة Sì Passione.

عبر منح كلّ امرأة فرصة التعبير عن حقيقتها، والاستمتاع باللحظات السعيدة، والتعايش مع قوّتها ومع رقّتها، يُمكن القول إنّ أكثر من مجرّد عطر، كما أنّه يُعبّر عن الأنوثة العصريّة كما يراها جورجيو أرماني، وهي على حدّ تعبيره "مزيج لا يُقاوم من الرّونق والقوّة واستقلاليّة الروح". تستلهم مجموعة عطور من هذه المبادئ التي تعكس أنوثة عصريّة راسخة. أنوثة مُتّقدة وحيّة.              

تتمثّل حملة Sì Passione في صور مشبعة بالألوان بعدسة المصوّر توم مونرو، جرى تعزيزها بمجموعة من الأحاسيس وأنماط مختلفة من الأنوثة، تجسّد كلّ منها، بطريقتها الخاصّة، أسلوب Sì Passione – نساء يعشن حياتهنّ ضمن هذا الإطار.