نفحات مشعّة من Louis Vuitton

أدخلت دار "لويس فويتون" Louis Vuitton في عام 2016، سبعة عطور آسرة وآخذة، بسبعة تركيبات مذهلة وسبعة مركزات مليئة بالعاطفة تتكوّن في غراس، المشغل الإبداعي لـ "جاك كافالييه بيلترود" Jacques Cavallier Belletrud، صانع العطور لدى الدار.

واليوم رحبت هذه المجموعة الرائعة من العطور بعطر "لو جور سو ليف" Le Jour Se Lève الجديد والمشعّ بالتفاؤل المضيء. اختار "جاك كافالييه بيلترود" Jacques Cavallier Belletrud أحد مكوناته المفضلة لابتكار هذا العطر وهو اليوسفي، الفاكهة المليئة بأشعة الشمس ومن الحمضيات الرائعة التي تنشر تفاؤل عصارتها، ونضارة عطرها والجانب الزهري من الشجرة.

ولإعادة تصور هذه النضارة كقاعدة أساسية لا مثيل لها، اختار جاك ياسمين سامباك من الصين، وهو نفس الصنف المستخدم في الشاي الأخضر في آسيا. يحيط انطباعا سائلاً من الزهور المليئة بالمياه ثم يغلف الصيغة كما لو كان الضباب الخفيف يستقر فوق الياسمين، ويثير المطر اللطيف بتلات الماغنوليا، المشمش والكشمش بمهارة. ومثل الأشعة التي تدفء الأفق وتضيء السماء بألوان الباستيل، تثبت جوقة المسك نفسها برفق.

 يرسم عطر "لو جور سو ليف" Le Jour Se Lève ابتسامة على الشفاه. فهي تلهم من يضعها أن يستيقظ في وقت مبكر ويسعى لآفاق جديدة ومواصلة المغامرة حتى الفجر القادم. جاء العطر الجديد في نفس الزجاجة المميزة من المجموعة الأصلية لعطور "لويس فويتون" Louis Vuitton وبنفس الخصائص البصرية، وتماشياً مع بقية المجموعة، تم تلوين العطر بمهارة لاستحضار درب العطر والإلهام.