عطور منعشة اختاريها قبل انتهاء فصل الصيف

ها قد حان الوقت قبل انتهاء فصل الصيف لاختيار أجدد العطور المنعشة التي لم تشاهديها من قبل، لكي تجددي إطلالاتك المنعشة وتتألقي بأرقى النفحات الناعمة والتي تليق بأنوثتك، بعيداً عن الروائح القوية والمستحضرات التي تسبب لك الملل بشكل سريع.

اليوم انتقي أجمل العطور الصيفية المنعشة لنثرها على جسمك قبل حلول الصيف، وكوني مميزة بالعطور التي تضفي على إطلالاتك الأنوثة والنفحات الطبيعية.

عطور وردية بالياسمين

اجعلي صيفك منعشاً بأرقى العطور، واختاري العطر الوردي والمنعش من شانيلGabrielle Chanel perfume الزهري والغني بالمسك والياسمين وبراعم البرتقال، مع النفحات الناعمة من خشب الصندل والمسك. أما عطر هيرميس ‏‎‎Hermes Eau des Merveilles Bleue‏ فيعكس أحلام المرأة الأنوثة ويضيء سحر جسمها مع روائح الياسمين والورود المنعشة. واخلقي انسجاماً طبيعياً ‏وغنياً بين البرغوت والليمون، مع مزيج من خلاصة الأخضر العشبي ونفحات الياسمين الذي يضيف ‏عبقاً متماوجاً وساحراً مع عطر دولتشي أند غابانا ‏Dolce & Gabbana Velvet Cypress‏ .

عطور الفواكه والمسك

كما يمكنك البحث عن العطر الذي يمنحك الجاذبية عندما تسيرين بين الأصحاب، باختيار عطر ديور Dior DIORISSIMO الغني بروائح الزنبق، زهره الليلك، الياسمين وخشب الصندل والزباد. وادخلي في عالم العطور التي تمنحك الاستقلالية  لتفوح منك روائح الغابات ‏من الفواكه والمسك وأزهار اللوتس والحمضيات مع عطر فيرزاتشي ‏Versace Bright Crystal ‎Perfume‏ الصيفي والرقيق والناعم.

اجعلي صيفك أنثوياً وعفوياً وابحثي عن العطر الذي يجذب أنظار الجميع إليك ويجعلك مشرقة بروائح عصرية قبل انتهاء فصل الصيف.