اختاري عطور العود الناعمة لفصل الصيف

لا تتخلي في فصل الصيف عن عطور العود الناعمة التي تضفي المزيد من الانوثة والنفحات الفاخرة على إطلالاتك اليومية مهما كانت الحرارة مرتفعة. اليوم انثري نفحات عطور العود وستحصلين على جاذبية قل مثيلها مع روائح والخشب الآسر والشرقي.

اختاري من خلال الماركات العالمية التي طرحت عطور العود الفاخرة، ما يرضي ذوقك للحصول على اطلالة شرقية متألقة.

عطور العود الفاخرة

اختاري نفحات العود الهادئة بخلاصة البتشول والمسك والتوت العليق مع عطر غوتشيGucci Intense Oud، فضلاً عن الخشب الذي يضيف نفحات ساحرة ومتموجة. كما يمكنك البحث عن العطر الذي يمنحك الجاذبية عندما تسيرين بين الأصحاب، باختيار عطر العود من فرساتشيVersace Oud Oriental بقارورة ذهبية تجسّد أجدد عطور الرموز الفاخرة، أو تألقي في اطلالاتك اليومة مع مزيج العود والورد من خلال عطر برادا Prada Olfactories Miracle of the Rose.

عطور العود الانثوية

أما عطر جيفنشي Givenchy Atelier de Givenchy Oud Flamboyant فيعتبر فريداً من نوعه مع روائح المسك والعود الشرقي الذي يناسب كافة الأعمار. واذا كنت تبحثين عن عطر ينقلك الى عالم الغموض والنفحات المتداخلة مع إبراز أنوثتك، اختاري عطراً شرقياً بنفحات فاخرة على غرار عطر العود من ديور Dior  Oud Ispohanالممزوج مع زهرة لابدانوم والمسك.

جمعنا لك اليوم أفضل روائح عطور العود الناعمة التي سترافق إطلالتك هذا الصيف، لتختاري النفحات الشرقية التي تضيف رونقاً خاصاً على أنوثتك.