عطور نسائية مناسبة لفصل الصيف

بدأ فصل الصيف وبدأت معه الأجواء الحارة. ولهذا السبب، أنت بحاجة إلى عطور نسائية جديدة وقوية الرائحة حتى تبقى معك طوال اليوم من دون أي اختفاء. من الصعب العثور على عطور قوية لتدوم معك في هذا الفصل. اليوم، جمعنا لك بعض هذه الروائح الجذابة لتختاري المفضلة لديك.

عطور نسائية مناسبة لفصل الصيف:

عطور نسائية بروائح الياسمين:

من أجمل العطور المناسبة لفصل الصيف هي بروائح الورود، ولهذا الموسم، اخترنا لك مجموعة من العطور الجميلة بنسيم الياسمين. جربي العطر من بلغاري Bvlgari Jasmin Noir Eau De Parfum Spray، أو العطر من جيرلان Guerlain Shalimar Eau De Toilette، أو العطر من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Light Blue Eau De Toilette.

عطور نسائية بروائح الفانيلا:

إذا أردتِ روائح أقوى للمناسبات الخاصة أو حتى لكل يوم، العطور بروائح الفانيلا هي اختيارك المثالي. جربي العطر من ديور Dior Addict Eau De Parfum، أو العطر من بربري Burberry Brit Eau De Parfum، أو العطر من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Black Opium Sparkle Clash Collector Perfume.

عطور نسائية بروائح منعشة:

لأوقات النهار، أجمل روائح العطور تكمن في انتعاشها. كما أنك بحاجة إلى عطر يدوم معك طوال النهار في العمل أو الجامعة أو أي مكان آخر. جربي العطر من جورجيو ارماني Giorgio Armani Acqua Di Gioia Eau De Parfum، أو العطر من فيرزاتشي Versace Bright Crystal Absolu Parfum، او العطر من جيفنشي Givenchy Very Irresistible Perfume.