LES MIRAGES.. 4 إضافات جديدة إلى مجموعة عطور Prada

تمثّل Les Mirages أربعة إضافات جديدة إلى مجموعة عطور برادا Prada المميزة – سلسلة من الاندماجات القوية لروح برادا التي لا تُقهر.

تشارك برادا Prada بشكل متواصل في مفهوم العولمة وفي مقارباتها، احتفالاتها وتعقيداتها الكثيرة. وتتواجد العلامة التجارية في وسط التوتر القائم بين العامية والعالمية. تنغمس عطور Les Mirages في الطبيعة غير المتماسكة للمجتمع، الاختلافات المنظّمة، التوجهات الشرقية/الغربية ورحلة سفر سابقة لعصرها.

أعادت صاحبة الرؤيا المبدعة ميوشيا برادا وصانعة العطور دانييلا أندرييه تخيّل فن الروائح العطرية ككتاب أطلس عالمي: كل تركيبة هي خارطة في كتاب خيالي. من خلال جمع هذه النظرة العالمية مع السحر والجاذبية الدائمين مع الجذور العريقة لصناعة العطور، تعيدان تقديم رموز العطور الشرقية في أربعة ابتكارات باهرة.

MIRACLE OF THE ROSE وردة في إكليل مليء بالأشواك.

SOLEIL AU ZENITH فورة من الأحاسيس.

DARK LIGHT توهّج غير مدرك في الظلام.

MIDNIGHT TRAIN الجو هنا حار، حار وجاف

وتأتي عطور Les Mirages الأربعة المميزة في قارورة زجاجية مطليّة باللون الأزرق النيلي مع تفاصيل ذهبية وغطاء أسود مع نقشة "سافيانو" (Saffiano) – مزيج من عناصر برادا مميّزة وعطريّة عصرية، وقوارير عالم قديم تحمل تقليدياً هدايا ثمينة. وتجلس كل زجاجة في محفظة من الحرير تزيّنها مقاربة غرافيكية لهوية العطر مستوحاة من تركيبات ألوان وطبعات برادا، ومزخرفة بشعار برادا.