Pascal Gaurin لـ"هي": Pure Gold euphoria نفحات شرقية مترفة من Calvin Klein

كشفت دار "كالفن كلاين" Calvin Klein عن عطرها الجديد "بيور غولد إيفوريا" Pure Gold euphoria الآسر والمتميز بنفحاته الشرقية والخشبية الجذابة. حيث حرص العطار "بسكال غوران" Pascal Gaurin على إبراز جوانب العطر الشرقية المترفة، راغباً بابتكار عطر ساحر ومتعدّد الأوجه، يتعذّر للمرأة التوقف عن وضعه. غالباً ما يستمدّ بسكال غوران وحيه من العطور المركّزة والحادّة جدّاً، فهو يعشق النفحات الخشبية العميقة، وكلّ ما بوسعه التعبير عن الشاعرية الفائقة. وفي حوار معه كشف باسكال لقراء مجلة "هي" عن خفايا هذا العطر الآسر والبصمة التي تميّزه.

 

ما الطرح الأساسي لفريق التسويق حول إصدار العطر؟

تمحور الطرح الأساسي لعطر "بيور غولد إيفوريا" Pure Gold euphoria استحسان العملاء في الشرق الأوسط. لذا توجّب أن يكون العطر مترفاً، طويل الأمد ومستوحى من النفحات الشرقية، الجذابة.

ما هي مصادر الوحي لابتكارعطر "بيور غولد إيفوريا" Pure Gold euphoria؟

أردت أن أجسّد حساً من الترف الراقي والمشرق، والبراعة في صناعة العطور مختاراً اللونين الأبيض والذهبي. كما تصوّرت في ذهني عطراً غنياً وآسراً أستخدم فيه المسك، لا يمكن للمرأة التي تتعطّر به دون أن تجذب من حولها. ورغبت في ابتكار عطر ساحر متعدد الأوجه يتعذّر للمرأة التوقف عن وضعه.

 

برأيك، هل هناك تشابه بين هذا العطر وعطور دار"كالفن كلاين" Calvin Klein  السابقة؟

أجل يتشارك هذا العطر مع "إيفوريا" euphoria وبالأخصّ "إيفوريا ليكويد غولد" euphoria liquid gold الجوهر المنمّق والجذّاب نفسه. وعلى غرار هذا العطر، يتألّف العطر الجديد من خلفية قشدية وشاعرية لكنّه يستخدم المسك لتقديم الشاعرية بلمسة عصرية.

 

صف لنا العطر بثلاث كلمات؟

عطر شاعري، مترف وساحر بكلّ إشراق.

 

إلى أي عائلة عطرية ينتمي؟

النفحات الزهرية الشرقية الخشبية.

 

هل بإمكانك أن تشرح لنا عمّا يضفيه كلّ مكوّن على العطر؟

التمر المغربي: ينمو نخيل التمر المغربي في المناخات القاحلة الحارّة، وله أهميّة بالغة في المطبخ المغربي منذ آلاف السنين. فرائحته الحلوة والشهية تجذب بنغماتها التي تزاوج بين الكراميل والعسل.

زهر البرتقال: يتميّز زهر البرتقال الفاتن والمشرق بانتعاش خفيف مع رائحته الزهرية الحلوة.

المسك: يخلق دفء وغنى المسك بعداً من الشاعرية المنمّقة، التي تدوم طويلاً.

 

ما الذي يميّز هذا العطر ويمنحه بصمته الخاصة؟

يتناغم إشراق النفحة الشمسية الذهبية وزهر البرتقال مع الشاعرية الأنثوية للنيرولي والمسك. فمزيج هذه المكوّنات يمنح العطر الطابع المنمّق والآسر الذي يميّزه.

 

ما هي العطور التي ستنافس هذا العطر في السوق؟

عطر "بلاك أوركيد" Black Orchid من "توم فورد" Tom Ford و"لوتر عود"L’autre Oud من "لانكوم" Lancome.