عطور Ingredient Collection.. تركيبات خلابة تحكي عن يوميات السفر لروائح عطرية

أطلقتColonia  من Acqua di Parmaمجموعة من العطور العالية الرقي ومثيرة للذكريات. إنها مجموعة المكوّنات Ingredient Collection، التي تحكي عن يوميات السفر لروائح عطرية، منفتحة دائماً إلى استكشافات جديدة وتركيبات خلاّبة.

ترسم Coloniaخارطتها على طول مسارات الزمن والمساحة. من رحلتها إلى الشرق الأوسط، استطاعت Colonia أن تجسّد الفخامة الحسيّة لدهن العود، لتعطي الحياة إلى النفحات الغامضة والجذّابة لعطر Colonia Oud. هو عطر يُبرز الرمز الجوهريللحضارة العربية الغنيّة في عالم العطور،ويجمعه مع انتعاش Colonia الإيطالي بالكامل في عودة إلى إيطاليا، إلى متعة قضاء الوقت في ورش العمل العريقة للحرفيين حيث يعبق أريج الجلود. هناك، يتم ابتكار المنتجات والأكسسوارات التي تعبّر عن الإحساس بجذور وتراث منطقة توسكانا.

ومن شذا ذلك العبير أبصر Colonia Leatherالنور، نفحاته العليا من الحمضيات واضحة جداً أما انتماؤه فهو دائماً وبلا شك إلى Colonia. يتبع على الفور تلك الافتتاحية نفحة أصيلة، قوية وعطرية من الجلد، لتعيد إلى الأذهان الذكريات المفعمة بالحياة لواحدة من أكثر الرحلات حميمية وسط ورشات عمل الحرفيين في منطقة توسكانا.

مرة أخرى، تقودناالرغبة في السفر إلى أماكن بعيدة، على طول طريق الحرير، حيث تنضم شخصية Coloniaإلى الجاذبية المرهفة للعنبر ليولد بذلكColonia Ambra. خلال هذه الرحلة تتشكّل محطتان إيطاليتان جديدتانوغنيّتان بالقصص المُعدّة لإخبارها. بييمونتي هي النبيلة بينهما، وهي شجرة رمزيّة، مكوّن ثمين وحيوي، والإلهام خلفColonia Quercia. ثم هناك ميلانو مع زواياها المخفية، معالورشاتالسرّية فيها للنجارة، ورائحة أغلى الأخشاب التي استُمِد منها الإلهام بـ Colonia Ebano. ويعود بإصرار الزخم لاستكشاف آفاق بعيدة. عبرالصحاري والجبال، تلتقي Coloniaبالكثافة الآسرة للمكوّن العريق الذي يؤلّف Colonia Mirra.