Pure Gold Euphoria Calvin Klein عطر خارج عن المألوف

بعد الاحتفال بعيده العاشر في وقت سابق من هذا العام، يُقدّم عطر Calvin Klein Euphoria مجدّداً في Pure Gold Euphoria، أحدث صياغة له بالنفحات "الزهرية الشرقية الخشبية". فكلّ من الإصدارين النسائي والرجالي Pure Gold Euphoria وPure Gold Euphoria Men الشاعريين بشكل مترف والساحرين بكلّ إشراق، هما عطران فاخران وغنيّان وذهبيّان، استوحيا من النفحات المسكية والفلفلية الشرقية المميّزة، التي تشتهر بها منطقة الشرق الأوسط. وتتشارك هاتان النسختان جوهر Euphoria المنمّق والجذّاب والشاعري، بينما تستخدمان رائحة المسك لتقديم الشاعرية بلمسة عصرية.

ينبض عطر Pure Gold Euphoria بالحياة بفضل إشراق التمر المغربي وزهر البرتقال الذي يتناغم مع الشاعرية الأنثوية للمسك. ويمنح مزيج هذه المكوّنات العطر الطابع المنمّق والآسر الذي يميّزه. للتمر المغربي في مقدّمة العطر أهميّة بالغة في المطبخ المغربي منذ آلاف السنين. فرائحته الحلوة والشهية تجذب بنغماتها التي تزاوج بين الكراميل والعسل. أمّا زهر البرتقال في القلب فيضفي انتعاشاً خفيفاً مع رائحته الزهرية الحلوة بينما تغمر القاعدة المسكية العطر بالدفء والغنى اللذين يخلقان عداً من الشاعرية المنمّقة، التي تدوم طويلاً.

Pure Gold Euphoria for Men عطر خارج عن المألوف، جريء، وغامض مع شاعريّة عصرية، يتميّز بمزيج فريد من الروائح الفلفلية والمسكية التي تمتزج مع النفحات الزهرية الغنية لزيتي الورد والعبقة المركّزين بغية منح التركيبة العطرية عمقاً متعدّد الأوجه. يتّسم هذا العطر بجاذبية قويّة يزيّنها طابع غامض من الرقي المترف. فهو يوقظ الحواس مع روائح الهال الفلفلي الناعم، الزعفران الحلو والمر، وورق الأرز الخشبي الساطع، التي تجعل جميعها المقدّمة عصرية بكلّ فرادة. ثمّ يطلّ القلب الفاخر والشاعري، الذي تجتمع فيه نفحة زيت الورد المركّز الغنية مع عبير الفانيليا الآسر بحلاوته والعرعر، ما يغمر العطر بانتعاش عطري نابض بالحيوية. أمّا القاعدة فتفيض بدفء وشاعرية مترفيْن مع أساس مسكي قشدي يعزّز عمقه كلّ من الباتشولي، خشب الصندل السلس، وأريج العود الخشبي.

يضيء عطر Pure Gold Euphoria Calvin Klein المقدّم في تصميم باللون الذهبي اللامع مع زجاج أبيض بتأثير لؤلؤي متلألئ، المنحنيات المصقولة لقارورة euphoria الشهيرة مع نفحة ساحرة، مذهّبة. فالذهبي هو أحد أهمّ الألوان المستعملة في عبوّات عطور العود في الشرق الأوسط، بينما يرمز اللون الأبيض إلى النقاوة والانتعاش. كما تجمع المزاوجة بين اللمسات البيضاء والذهبية، غنى الشرق مع انتعاش المسك، فيما تشيد بالهندسة الشرق أوسطية الرمزية التي استوحي منها تصميم العبوّة للإصدارين.

DEEP EUPHORIA CALVIN KLEIN  ومؤسّسة مشروع المخرج المستقلّ تتعاونان في مهرجان Gotham Awards

Euphoria Calvin Klein الراعي الرئيسي لحفل Fabulous Fund Fair