L’éLIXIR العطر الآسر من Flower By Kenzo

بدأت الحكاية مع الصورة الفوتوغرافية عام 1976. صورة الشابة الأمريكية التي أهدت الزهرة للجنود في الحرب، والتي ما زالت مصدر ومنبع إلهام من قلب ملحمة الزهرة المناضلة Flower By Kenzo.
 
من هذا الإيقاع الشاعري الجريء ولد عطر Flower By Kenzo. واليوم من التجربة الفريدة لصانع العطور Alberto Morillas في حقل الورود البلغاري المكتظ بالورود الساحرة، بدأ فلاور باي كنزو الإكسير ينمو في مخيلته.
 
يفتتح لب التوت نفحات العطر الجديد معززاً بالماندرين الفوار. فمن خلاصة الوردة البلغارية الأنثوية مع خلاصة زهر البرتقال الخالص، التي تفصح عن أثير سلس ومبهم، إضافة إلى خلاصة فانيللا البوربون ذات الحس المميز مع إيقاع البرالين اللذيذ و النفحات المبودرة التي تمثل توقيع  Flower By Kenzo الشهير، ولد عطر L’éLIXIR الجديد الآسر وذو القوة النادرة.
 
عطر L’éLIXIR من Flower By Kenzo ولادة قوة جديدة لا تضاهى بتعبير مثير يفصح عن قوة الزهرة بنفحات حسية تعطيه قوته وإنوثته الفريدة. جاءت قارورة العطر متوهجة باللون الأحمر الغامق مع رسمة زهرة الخشخاش باللون الذهبي التي تتفتح بقوة وبهاء.
 
انعمي بالإنوثة المطلقة وتفردي بجاذبية ساحرة باقتنائك عطر L’éLIXIR الجديد الذي يجسد بشكل مثالي جرأة وشاعرية عطر Flower By Kenzo.