أفخم مجموعات العطور النسائية لهدايا عيد الأضحى 2021

من أروع الهدايا الأنثوية التي يمكنك اللجوء إليها مع اقتراب عيد الأضحى 2021 هي العطور النسائية بشكل عام، وبالأخص إذا كنت مغلفة ضمن علب فخمة من الماركات العالمية الشهيرة. إليك أبرز ما اخترناه لك اليوم من مجموعات العطور النسائية التي نحبها جميعنا مزينة بأسلوب بارز ومميز يجعلها الهدية الأنسب لأي امرأة قريبة إلى قلبك.

هدايا عيد الأضحى 2021: أفخم مجموعات العطور النسائية

لانكوم Lancome

علبة من لانكوم Lancome

من علامة لانكوم Lancome، يمكنك اختيار علبة La Vie Est Belle Gift Set، والتي تحتوي على عطر La Vie Est Belle المحبوب لدى الجميع، مع العطر ذاته بحجم صغير للحقائب أو للسفر، وكريم لوشن لترطيب الجسم بأكمله.

كارولينا هيريرا Carolina Herrera

علبة من كارولينا هيريرا Carolina Herrera

ومن علامة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، يمكنك اختيار علبة Good Girl Eau de Parfum and Body Lotion، والتي تحتوي على عطر Good Girl الشهير، مع كريم لوشن يمكنك استخدامه لترطيب كل الجسم.

جورجيو ارماني Giorgio Armani

علبة من جورجيو ارماني Giorgio Armani

ومن علامة جورجيو ارماني Giorgio Armani، يمكنك اختيار علبة My Way 3 Piece Fragrance Set، والتي تحتوي على عطر My Way الأنثوي، مع كريم لوشن لترطيب الجسم وصابون للجسم أيضاً لتستخدميه عند الاستحمام.

شانيل Chanel

علبة من شانيل Chanel

ومن علامة شانيل Chanel، يمكنك اعتماد علبة Coco Mademoiselle Essentials for the Weekend، والتي تشمل عطر Coco Mademoiselle الجذاب مع زيت خفيف للجسم حتى يحافظ على الترطيب واللمعان والنضارة.

ديور Dior

علبة من ديور Dior

ومن علامة ديور Dior، يمكنك اعتماد علبة Miss Dior Fragrance Set، والتي تشمل عطر Miss Dior الشهير، مع العطر ذاته بحجم صغير مناسب للسفر، وكريم ذات ملمس الحليب لترطيب البشرة والجسم بشكل بارز.

ايف سان لوران Yves Saint Laurent

علبة من ايف سان لوران Yves Saint Laurent

ومن علامة ايف سان لوران Yves Saint Laurent، يمكنك اختيار علبة Black Opium Body Care Set، والتي تشمل عطر Black Opium الفخم Intense، مع كريم لوشن للجسم وزيت جاف مناسب للجسم وللشعر أيضاً.