عطر Irresistible من Givenchy جاذبية لا تقاوم

اليوم يعود عطر إيريزيستيبل  Irresistible من جيڤنشي Givenchy بحلّة أو دو تواليت مفعمة بالرقّة والنعومة.

يجدّد هذا العطر الآسر الذي تجسّده الحسناء فران سامرز، الدعوة إلى إطلاق العنان لجاذبيتك، وهي دعوة بادر إليها نظيره الأو دو بارفان عام 2020.

يلقي عطر إيريزيستيبل من جيڤنشي سحراً لا هوادة فيه. يشكّل هذا العطر مصدر جذب لا مثيل له، فيأسر الحواس من دون استئذان. ينبض بالطاقة والحياة وينثر الفرحة والبهجة.

يستكنّ عطر إيريزيستيبل من جيڤنشي في قارورة موشورية تعكس حيوية الأو دو تواليت الجديد وما يوفّره من انتعاش مذهل.

تتخذ شكلاً مربّعاً مع زوايا في منتهى النعومة وخطوط غاية في الدقّة. يكتنف زجاجها المتوهّج متعدّد الأوجه لمساتٍ ورديةً تحاكي النغمات المشرقة التي ينضح بها العطر.

كما يلتف شريط زهري يضجّ أنوثة بقوامه المميز حول عنق هذه القارورة الفاخرة.

يحمل عطر أو دو تواليت إيريزيستيبل من جيڤنشي بصمة الثلاثي المبدع دومينيك روبيون، وآن فليبو وفاني بال، ويزاوج بين لمسات الفواكه والورد ونفحات الخشب المسكية الناعمة. 

يكشف هذا العطر المفعم بالبهجة عن خلاصة الورد Rose Essential LMR، التي تُزرَع على منحدرات جبال إسبرطة في تركيا. وقد تمّ تعزيز التركيبة بنسمات ماء الورد المنعشة لتتخذ قواماً نقياً نقاء الكريستال. وجنباً إلى جنب مع زهرة السوسن الأنيقة، يكتسب الورد قواماً وينجرف وراء أريج براعم الكشمش الأسود المحصودة في منطقة بورغندي في فرنسا.

عندما يجتمع العبير الطبيعي المتسلّل من باقة الأزهار مع نفحة خشب أرز فيرجينيا، تنضمّ إلى التوليفة نغمات المسك الأبيض لتغمر البشرة ببصمة مفعمة بالرّقة. يحاكي عطر أو دو تواليت إيريزيستيبل من جيڤنشي المتوهّج الجديد أعلى معايير الأنوثة ليدعوك إلى الانغماس في تجربة من الانتعاش التام.

يواصل عطر إيريزيستيبل من جيڤنشي، الذي أصبح متوفراً في نسخة أو دو تواليت، الاحتفاء بالحركة وبحرية التعبير عن الذات.

تنضح فران سامرز جاذبيةً لأنّها مفعمة بالحيوية والطاقة. تتألّق بسحر لا يقاوم بكلّ بساطة لأنّها على طبيعتها. تقفي صديقاتها أثرها: لارسن ثومبسون، أمبرواز ماندي، ليا إيلوي... بروح متحرّرة ليعبّرن عن شخصيتهنّ البارزة. فهنّ لا يقلّدن بعضهنّ البعض، إنّما تطلق كلّ منهنّ العنان لسحرها الفريد لتشعّ جاذبيةً على طريقتها الخاصة!

كوني على طبيعتك لتتواصلي مع الآخرين بشكل أفضل. هذه هي الرسالة التي يبثعها الفيلم الإعلاني، لا بل أيضاً الحملة الرقمية، حيث تشارك فران أوقات المرح مع صديقاتها، سواء في قاعة رقص أو تحت سماء باريس.