جاك كافالييه لـ "هي": عطور Allegra من Bulgari تخاطب المرأة العصرية التوّاقة لابتكار عطرها الخاص

لم تتوقف علامة "بولغري"Bulgari  عن إبهارنا بابتكاراتها المميزة للمرأة الراقية والجذابة، لتطوّر حاليا مفهوما جديدا في صناعة العطور بمجموعة "أليغرا" Allegra، التي تدعو من خلالها النساء لابتكار رائحة شخصية من خلال اختيار عطرهن المفضل من المجموعة، ثم إضفاء الطابع الشخصي باستخدام الخلاصة المعززة. وعن هذه الخطوة الثورية، كان لنا حوار خاص لـ"هي" مع خبير العطور "جاك كافالييه" Jacques Cavallier، حيث أحاطنا بمعلومات عميقة وأسرار حول هذه المجموعة الجديدة وتركيبتها المبتكرة التي تتضمن أفضل العطور الخام المستخلصة من كنوز الطبيعة.

حوار: "ماري الديب" Mari Aldib

"جاك كافالييه" Jacques Cavallier، اسم غني عن التعريف في عالم العطور، أخبرنا عن تعاونك مع "بولغري"Bulgari  لإطلاق تشكيلة "أليغرا" Allegra؟

"بولغري"Bulgari  علامة تحظى بمكانة مميزة في قلبي وتجمعني بها مسيرة تعود إلى 25 عاما. وكنت في غاية الحماس للعمل على التشكيلة الجديدة، حيث طورنا مفهوما جديدا يقوم على إضفاء طابع شخصي على العطور من خلال مواد خام جديدة ومخصصة مستخلصة من كنوز الطبيعة.

جاك كافالييه لـ "هي": عطور Allegra من Bulgari تخاطب المرأة العصرية

ما الذي يميز عطور "بولغري"Bulgari  برأيك؟

لطالما انفردت عطور "بولغري"  Bulgariببصمة خاصة، فهي تتألف من نفحات أساسية محمّلة بعبق المسك تشكل قاعدة مثالية للمواد الخام الطبيعية بروائحها الزكية.

هلا أخبرتنا عن مصدر الإلهام لمجموعة "أليغرا"  Allegraوآلية ابتكارها.

يأتي إلهام المجموعة الجديدة من نمط الحياة الإيطالي وملامحه الفريدة من رقي وأناقة وفرح، وهو مصدر غنيّ للإبداع بالنسبة لصناع العطور، ويقوم جوهر الفكرة على تمكين النساء من ابتكار رائحة شخصية من خلال اختيار عطرهم المفضل من المجموعة، ثم إضفاء الطابع الشخصي باستخدام الخلاصة المعززة.

هل يمكنك أن تصف كل عطر باختصار؟

عطور "أليغرا" Allegra تجسّد من "بولغري" Bulgari رحلة ساحرة إلى عوالم مختلفة، فيتسم عطر "ريفا سولاري" Riva Solare بالنضارة والحيوية التي تدوم طويلا مستحضرا مشهد الريفيرا في أبهى صورها ليعكس الإحساس المنعش بالشمس والبحر، فيما يفيض عطر "دولشي إستازي" Dolce Estasi بخلاصة الأزهار الناعمة، أما "روك أند روم"Rock’n’Rome ، فهو عطر زهري متلألئ بنفحات أساسية شرقية جذابة. ويجمع عطر "فيوري دامور" Fiori d’amore توليفة منعشة من الحب والورود والتوت، في حين أن عطر "فانتازيا فينيتا" Fantasia Veneta يمتلئ بنفحات "شايبر" وهو خيار مثالي للمواعيد العاطفية.

من امرأة العطر؟

يخاطب العطر السيدة العصرية الراقية التواقة لابتكار عطرها الخاص.

عطور Allegra من Bulgari تخاطب المرأة العصرية  التوّاقة لابتكار عطرها الخاص

أخبرنا المزيد عن المكونات الرئيسة لعطور المجموعة؟

طُوّرت الخلاصة المعززة حصريا لعلامة "بولغري" Bulgari، وهي أول عطور تعتمد على مستخلص واحد. ويمكن استخدامها بمفردها أو مع نفحات جديدة عند مزجها مع أحد عطور مجموعة "أليغرا" Allegra. على سبيل المثال، عند مزج عطر "فيوري داموري" Fiori d’amore مع خلاصة الباتشولي المعززة يثمر هذا عن رائحة ساحرة.

اقترن اسمك بمجموعة من العطور المميزة، أيها ترك أكبر أثر لديك؟

أصبحت العطور جزءا أساسيا من حياتنا وذكرياتنا وعواطفنا، لذا لا يمكنني اختيار عطر واحد، فكل منها يحظى بمكانة خاصة في قلبي.

ماذا عن تصميم العطر ولونه؟

يتميز التصميم بطابع مبتكر يختصر الأناقة الإيطالية في زجاجة جميلة بألوان زاهية وراقية تحاكي فخامة الأحجار الكريمة التي تزين مجوهرات "بولغري" Bulgari.

تقدم "بولغري"Bulgari  مفهوما جديدا في صناعة العطور هو "#ماغنيفاي-فور-مور" MagnifyForMore#، هلا أخبرتنا المزيد عنه.

يقوم هذا المفهوم على استخدام روائح الزهور الجميلة مثل الورد والمسك، وكذلك الفانيليا أو الباتشولي والبرغموت الطازج مع العطر المفضل لابتكار نمط فريد من العطور من خلال مزج واحد أو اثنين من العطور المعززة مع أحد عطور المجموعة.

مجموعة أليغرا من بولغري

هل تعتقد أن مجموعة "أليغرا"  Allegraستحظى بشعبية بين سيدات الشرق الأوسط؟

لدي ثقة كبيرة بأن المجموعة الجديدة ستحظى بشعبية كبيرة بين سيدات الشرق الأوسط، لأنهن يعشقن العطور ويقدرّن الجودة العالية للمواد الخام من جهة، ومن جهة أخرى يبحثن دائما عن الروائح المميزة.

ثمة توجه رائج في الشرق الأوسط اليوم لوضع طبقات من عطور مختلفة، ما رأيك في ذلك؟ وهل يمكن مزج عطور مجموعة "أليغرا" Allegra مع عطور أخرى من "بولغري" Bulgari ؟

طُوِّر هذا التوجه منذ فترة طويلة في منطقة الشرق الأوسط، لكن مفهوم "بولغري"Bulgari  لا يقتصر على مزج العطور، وإنما يتيح للسيدة ابتكار عطر خاص بها من خلال إضافة خلاصة معززة إلى رائحتها المفضلة.