دلّلي حواسك بأجمل العطور في موسم ربيع 2021

فيما نستقبل أشهر الربيع، تدعونا الطبيعة المتغيرة والمتجددة والأجواء المفرحة والمنشطة إلى إلقاء نظرة جديدة على عطورنا.

في مفكرتك الجمالية عطور العصر

النفحات التي تهرب بنا من الواقع اليومي توقظ أحلامنا وتذكرنا بأسلوب العيش الذي نفتقده اليوم، فتنشقي نسيم البحر تحت سماء ملونة بسحر المغيب مع "هيرمس أون جاردين آن ميديتيرانيه" Hermès Un Jardin en Méditérranée الذي يلخص الإجازة في قارورة.

واكتبي ذكريات خالدة معطرة بنسمة زهور ومسك أو بأريج زيت الجسم مثل "فرانسيس كوردجيان- أميريس سينتد بودي أويل"  Francis Kurkdjian - Amyris Scented Body Oil الذي يهديك باقة براعم مترفة. مبدع العطور الدائم التطور والتجدد "كوردجيان" يعيد صياغة وجهات النظر وطريقة فهمنا للعطور، ومن أحدث تركيباته العصرية للرجال "لوم آ لا روز" L’Homme Á la Rose بمزيج الورد الدمشقي والأخشاب والعنبر الذي يستحق أن تعجبي به وتتشاركيه مع الحبيب.

أجمل العطور في موسم ربيع 2021

تقلصت أخبار العطور بشكل كبير في ظل التدابير المفروضة، والآن حان وقت تدليل حواسنا مع عبير رائع مثل "جيفنشي لنتردي أو دو بارفان ميليزيم" Givenchy L’Interdit Eau De Parfum Millesime الذي يجمع زهر البرتقال بالزنجبيل ولمسة خفيفة من مسك الروم. لا تنسي أنك تستحقين أروع ما يقدمه عالم الجمال، واختبري تجربة خشبية مزهرة مع عطر الشاي الأبيض والورد "جيفنشي إريزيستيبل أو دو تواليت" Givenchy Irresistible EDT، أو احتضني شعاع التفاؤل النابع من شذا زنبق الوادي المنعش والساحر "ميزون كريستيان ديور- لاكي" Maison Christian Dior - Lucky.

أفكار العطور الجديدة وحكاياتها تعكس تعاطفا إنسانيا. استمد مبتكر العطور "أوليفييه بولج" إلهامه من الأسد الملوكي أي رمز برج "غابرييل شانيل" الفلكي، وصمم عطر "ليز إكسكلوسيف دو شانيل- لو ليون دو شانيل" Les Exclusifs De CHANEL -Le Lion De CHANEL الشرقي الفاخر بمزاجه العنبري الجلدي. وعلامة "بايريدو" Byredo الشهيرة بإبداعها الجريء والملهَم، تعبّر عن الأوقات المربكة التي نعيشها مع عطر "ميكسد إموشنز" Mixed Emotions وخلطته البارزة الدامجة بين البرغموت والكشمش الأسود والبنفسج.

عطور تعانق الذكريات في ربيع 2021

كثيرا ما يطغى البتشول برائحته القوية على الروائح الأخرى في الأسواق الشعبية، لكنه يتميز بوجود راقٍ في خلطة "شيبر" عصرية توقّع عطر "بولغاري سبلنديدا بتشولي تانتاسيون" Bulgari Splendida Patchouli Tentation الذي يحيي أروع الذكريات. بمقاربة شبيهة، يعانقك عبير "سيسلي إيزيا لا نوي" Sisley Izia La Nuit بنفحات دافئة من العنبر والهال تحتفل بغموض الليل ورومانسية المساء.

عيشي تجربة السفر الافتراضي وزوري مدينة البندقية الآسرة، مع تركيبة الورد والغرنوقي والعنبر المستوحاة من روعة فندق قصر "آمان" في عطر "آمان فاين فريغرنس- أومبر" Aman Fine Fragrance - Umbr. وإذا رغبت في التألق إلى أقصى الحدود، فارتدي فستان "فرساتشي" المزخرف برسوم حصان البحر والأصداف المرصعة بالجواهر، ورشي العطر الحسي "فرساتشي ديلان توركواز بور فام أو دو تواليت" Versace Dylan Turquoise Pour Femme EDT الذي يسافر بك إلى جزيرة نائية مع الجوافة والياسمين.. أعدّي منضدة الزينة لاستقبال قواريرك الجديدة، وانتظري بحماس وصول روائع العطور التي طلبتها!