Giorgio Armani تكشف عن عطر Sì أو دو برفان انتانس

تكشف علامة Giorgio Armani عن عطر أو دو برفان انتانس، وهو عبارة عن صياغة أكثر حدّة وتنميقًا من العطر الكلاسيكي للنساء الذي يجسّد الثقة بالنفس والطاقة المدوّية. لذا، فإنّ امرأة المُمكّنة والحرّة تتحلّى بالجرأة لقول أي "نعم" لأكثر جوانبها قوّة.

مع إطلاقه عام 2013، بات العطر النسائي الشهير من Giorgio Armani بما يتميّز به من أناقة، شاعرية وسحر آسر في آن معًا. وعبر جمعه بين استقلالية الروح، التنميق، والصفاء، يشيد بشجاعة النساء اللواتي يتبعن قواعدهنّ الخاصّة ويعشن حياتهنّ إلى أقصى الحدود. 

تمثّل عطرَ أو دو برفان انتانس الممثّلة الحائزة على جوائز الأوسكار، كيت بلانشيت. وفي حملة إعلانية جديدة من توقيع المصوّر الفوتوغرافي توم مونرو، تعبّر النجمة عن الطابعَين الكلاسيكي والعصري في الوقت نفسه.

عطر يشعّ جرأة

أو دو برفان انتانس هو عطر شيبر بنفحات شرقية وفاكهية، يمدّ امرأة Giorgio Armani بالثقة اللازمة لتكتشف جانبها الأكثر قوّة.

يحمل عطر أو دو برفان انتانس بصمة صانعة العطور البارعة جولي ماسيه (من شركة تصنيع العطور MANE) التي سبق أن ابتكرت جميع عطور ، وأبدعت في أخذ عطر باتجاه جديد رائع. تفوح مقدّمة هذا العطر بنفحات رحيق الكشمش الأسود الساحرة التي تتميّز بها مجموعة عطور، والمستخرجة من لبّ الثمرة. أمّا قلب هذه الصياغة الجديدة فينبض بنسمات وردة إسبرطة، المزروعة في منطقة إسبرطة التركيّة المعروفة باسم "مدينة الورود"، وبنفحات نبات دافانا المخمليّة الجذّابة. معًا، تُضفي نفحات القلب هذه على العطر تأثيرًا مكثفًا وحادًا. أمّا شذا الباتشولي ولمسة راتنج البنزوين في قاعدة العطر فيمنحان التركيبة تأثيرًا غامرًا.

جدير بالذكر أنّ الفانيلا المستخدمة في تركيبة عطر أو دو برفان انتانس مصدرها منطقة لوكي مانامباتو المحمية في مدغشقر، ويتمّ توريدها بالتعاون مع منظمة غير حكومية محلية، مع الإشارة إلى أنّها إحدى مبادرات Giorgio Armani المنفّذة في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية للدار "Solidarity Sourcing" (أي "التوريد التكافلي"). يهدف هذا البرنامج إلى ضمان التوريد الأخلاقي للمكوّنات الرئيسية والمساهمة في الدعم الاقتصادي للمجتمعات الزراعية، وذلك تماشيًا مع اهتمام دار Giorgio Armani بالتفاصيل وتفضيلها المواد الطبيعية واحترامها للطبيعة.        

التصميم الشهير، بكثافة جديدة

يأتي عطر أو دو برفان انتانس في قارورة الشهيرة المميّزة، ذات التصميم المحدّد الخطوط على الرغم من بساطته، والذي يلفت الانتباه بانحناءاته المتدرجة وغطائه المتناسق.  

تقدّم القارورة بطبقة لَك تزيّنها بلون نيود داكن شفّاف. أمّا طبقة اللَّك السوداء الخارجية في قاعدة القارورة فتُضفي على لون الزجاج النيود تأثيرًا متّقدًا خفيفًا يعكس الكثافة الأنيقة للعطر. ويُعدّ الغطاء الأسود اللامع، المصمّم على شكل حجر، من السمات المميّزة لعطور ، تمامًا كما الحلقتَين الذهبيّتين الأنيقتين، حول عنق القارورة وفي قاعدتها، واللتين تضفيان عليها لمسة من الفخامة.         

مجموعة عطور

مع إطلاق عطر أو دو برفان انتانس، باتت مجموعة عطور تشمل الآن خمسة عطور مميّزة تُجسّد جوانب مختلفة من رؤية للأنوثة.