عطور Dolce&Gabbana Classic الكلاسيكية.. الحمض النووي للدار

العطور الكلاسيكية من "دولتشي وغابانا" Dolce&Gabbana Classics  هي العطور الأولى من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، تُجسّد الحمض النووي للعلامة التجارية، وتُجسّد التوازن الفريد بين التقاليد والحاضر. تأسر هذه العطور الكلاسيكية جوهر حسيّة الحوض الأبيض المتوسّط، وهي مؤلّفةً من مجموعة عطرية أيقونية.

 "دولتشي أند غابانا أو دو تواليت" ماء التواليت Doce & Gabbana Eau de Toilette

هو العطر الأيقوني الأول الذي ابتكرته "دولتشي  وغابانا"Dolce&Gabbana  عام 1992، وهو مثال للأنوثة. رائحة الألدهيد الزهوريّة هي تركيبة جريئة متناقضة: حادّة وحلوة في الوقت نفسه، لطيفة لكنها ملفتة للنظر. عطر"دولتشي أند غابانا أو دو تواليت" Dolce&Gabbana Eau de Toilette هو عطر غامض وغير تقليدي من ابتكار صانعيْ العطور "جان بيار ماري"Jean-Pierre Mary  و"مارتين باليكس" Martine Pallix، عبقٌ كلاسيكي حقيقي، واليوم، هو آسر بقدر ما كان عليه عند ابتكاره.

ينكشف العطر من خلال نفحات علويّة متفجرّة من الحمضيات والروائح العطريّة - اليوسفي الكثير العصارة، والبرغموت الفوّار والآسر، والبرتقال المرّ - يعزّزه دفقً من الألدهيدات. تُضفي هذه الألدهيدات بريقًا رائعًا على قلب الأزهار الأنثوي المكوّن من زهر البرتقال الحلو، زنبق الوادي، والقرنفل التابلي. تضيف لمسة من الكزبرة الفلفليّة نكهة لاذعة على الأزهار الناعمة، والتي تُفسح المجال لمكوّنات قاعدة العطر المكوّنة من الباتشولي الخشبي الغني، تُكمّله نفحات حلوة وبلسميّة من الفانيلا، التونكا، والمسك.

زجاجة عطر "دولتشي أند غابانا أو دو تواليت" Dolce&Gabbana Eau de Toiletteهي رمزٌ للأسلوب الهندسي المذهل. البساطة الخالصة للشكل الهندسي للقارورة العطريّة يقابلها سحر غطاءها القرمزي الشفّاف المُرتكز على قاعدة من الذهب اللامع. موضّب داخل علبة من المخمل القرمزي اللون، يعكس تصميم الزجاجة القوّة والشغف الأنثوي لامرأة حوض المتوسّط. 

"دولتشي أند غابانا بور فام" عطر المرأة Dolce & Gabbana pour Femme

تجسيد مثالي لامرأة حوض المتوسّط: شغوفة، وتتمتّع بالحسيّة وغريزة الأمومة- "دولتشي أند غابانا بور فام"Dolce&Gabbana pour Femme  هو عطر حسّي وآسر يُغلّف الحواس بعبقه الناعم والأثر المضلّل الذي يُخلّفه وراءه. ابتكرته مولّفة العطور "سيسيل ماتون" Cécile Matton، وهو عطر شرقي يستمدّ جاذبيته من لعبه على التناقضات، ويوازن القوّة مع اللطافة في رائحة دافئة وحسيّة ذات لمسة قشديّة عذبة.

ينطلق العطر مع نفحات توت العلّيق الحلو وزهر البرتقال المنعش والمشمس، تقابلها لمسة من اليوسفي الأخضر الحامض. هذا التباين المثير للفضول يمهّد لنبضات القلب المفعمة بخلاصة الأزهار البيضاء الحسّية والنغمات المخمليّة للياسمين المُغري التي تذوب في حلاوة النسمات الحمضيّة لزهر البرتقال. في قاعدة العطر، تكشف نغمة الخطمي السكريّة والمغرية، جاذبية الفانيلا، يعزّزها عبق زهرة رقيب الشّمس الناعمة واللذيذة مع الحدّة السّلسة والمترسّخة لخشب الصندل.

من خلال خطوطها الواضحة والشفّافة، وشكلها الهندسي الغرافيكي، تحتفي قارورة عطر"دولتشي أند غابانا بور فام"Dolce&Gabbana pour Femme  بأناقة وقوّة امرأة حوض المتوسّط. يعكس لون العطر المتورّد أنوثتها اللطيفة، يُتمّمها غطاء قرمزي يرتكز على قاعدة من الذهب الفاتن. القارورة موضّبة في صندوق قرمزي بلمسة مخمليّة تُلمّح إلى جاذبيّة العطر في الداخل.

"دولتشي أند غابانا إنتس" عطر مكثّف Dolce & Gabbana Intense

مستندًا على الميراث الشمّي لـعطر "بور فام" Pour Femme، يحتضن "دولتشي أند غابانا إنتس" Dolce&Gabbana Intense  كثافة تُجسّد أكثر الجوانب العاطفية والحسّية لامرأة حوض المتوسّط. تمّ توليف عطر "إنتنس" Intense من قِبَل مبتكرة العطور نفسها "سيسيل ماتون"  Cécile Matton ، وهو عبارة عن كيمياء فعّالة من التناقضات الآسرة، ويكشف عن جوهر أكثر قوّة وحسّية، معزّز بقاعدة مسكيّة أكثر إغراءً.

يبدأ عطر "دولتشي أند غابانا إنتس" Dolce&Gabbana Intense  بإثارة الحواس بمزيج مدهش من زهر البرتقال الناعم والمشرق واليوسفي الأخضر اللاذع. كما هو الحال مع عطر "بور فام" Pour Femme الأصلي، فإن هذه النغمات العلويّة تقودنا إلى الفيض الفاخر لقلب الأزهار البيضاء، بينما تُضاف رائحة مسك الرّوم إلى باقة جذّابة من الياسمين وزهر البرتقال، ما يمنح العطر أنوثة قويّة ومتكاملة. تمتزج روائح المسك الجديدة في قاعدة العطر مع عبق الخطمي القشدي الذي لا يقاوم، ورائحة زهر رقيب الشمس الناعمة، وخشب الصندل الدافئ لخلق جاذبية آسرة تدوم على البشرة.

يحافظ عطر "دولتشي أند غابانا إنتس" Dolce&Gabbana Intense  على الشكل الهندسي الغرافيكي لـعطر "بور فام" Pour Femme للمرأة، إنما أعيد ابتكار قارورته بلون برغاندي داكن. ويعكس زجاج القارورة المُبهم تقريبًا كثافة العطر الذي يحتضنه. تم تتويج الزجاجة التمثالية بغطاء من لون البرغاندي المتناغم مع لون القارورة، وهو يرتكز على قاعدة من الذهب الفخم. الزجاجة موضّبة في صندوق مخملي باللون البرغاندي، ويعكس الظل العميق نمط العطر الأنيق والحاد.