عطر Izia La Nuit الجديد من Sisley.. إعلان عن الحُبّ

عطر "إيزيا لا نوي" Izia La Nuit من Sisley هو قصيدة ليلية، مثل موعدٍ ثانٍ، جاء ليضفي عمقّا جديدًا وغنيًا على عِبق "إيزيا" Izia، الذي صمّمته وابتكرته "إيزابيل دورنانو" Isabelle d’Ornano عام 2017. إنه تكريم لزهرة فريدة وغامضة تنمو في حديقتها، وتُزهر مرّة واحدة في السنة.

شكّل شغفها بالزهرة ونغماتها الأصلية غير المألوفة أُسُسْ عطر "إيزيا" Izia، عِبقٌ مشرقٌ وأنثوي مصدره الأزهار المنعشة، وهو قائمٌ على النفحات العطرية المميّزة التي تعبق بها باقة من هذه الورود، أعيد توليفها بأمانة رائعة من قِبَل العطّارة "أماندين كليرك ماري" Amandine Clerc-Marie.

بعد بضع سنوات، ها هي زهرة "إيزيا" Izia تُطلق العنان لحسيّة جديدة، وتستمّر في التجربة العاطفية من خلال عطرٍ آسر يضم نغمات زهورية، خشبية، وقبرصية.

على الرغم من أن توليفة العطر لا تزال زهورية في شكل مكثّف، إلا أنها باتت مغلّفة بعبق الخشب، لمسة من الفانيلا، ونغمات جلديّة. يتألف عطر " إيزيا لا نوي" Izia La Nuit من أجود المستخلصات، وهو يُعيد انبثاق مشاعر الحماس، الدهشة، تبلور العواطف، والصفاء التي نختبرها خلال رحلة الحبّ.

مثل لقاءٍ يوقظ اللاوعي ويُحفّز الحواس، تضفي النغمات العُلوية المضيئة، الغنيّة، والحسيّة شعورًا مُذهلًا بينما يتبلور العطر، ويتطوّر، ويتحوّل مع مرور الوقت، على غرار استعارة لجوانب لا حصر لها من الحبّ.

إن عطر "إيزيا لا نوي" Izia La Nuit ليس مجرّد رائحة، أو مكان، أو وقت، بل إنه رحلة، تجربة، واكتشاف.

مقدّمة مفعمة بالحيوية، ومبهجة تلتف وتتحوّل...

لنغمات الأولى للعطر منعشة وحيوية: في النفحات العلوية، يختلط البرغموت مع الروائح الحلوة والفاكهية المستخلصة من اليوسفي والكشمش الأسود. بينما يضفي عِبق حَب الهال الفريد طبقة من النغمات الخشبية الحارة على النفحات العلوية المنعشة والنابضة بالحياة.

من أعماق الليل تنبثق حماسة الوعد ...

في النفحات الوسطى النابضة، تبدو زهرة "إيزيا" Izia أكثر إشراقًا من أي وقت مضى بفضل نغمات الأزهار المضيئة والمتألقة المستخلصة من الفريزيا والمغنوليا.

تتويج رائع، احتضان خفيف ودائم يتضمّنه أثر الأريج الخشبيّ الحسّي...

يُضفي الثنائي المتأنق الذي يضمّ اللبان الجاوي والبتشولي تأثيرًا جِلديًا على طحلب السنديان، الذي يكمّل تركيبة النفحات القبرصيّة الحديثة لعطر " إيزيا لا نوي" Izia La Nuit. يُطلِق الأمبروكس الناعم شذا دافئ، أنيق، وقوي. بينما تُضفي الفانيلا الخشبية والقشدية لمسة ختامية غنيّة تساعد على انتشار العطر ودوام أثره.

فيلم "إيزيا لا نوي" Izia La Nuit من بطولة "سونيا فاسينا" Sonia Vasena، إبنة شقيق "إيزابيل دورنانو" Isabelle d’Ornano وهي تجسيد مثالي لامرأة "سيسلي" Sisley. تُفسّر الجوانب المختلفة للعطر من خلال قصّة رمزية عن الحب.

مثلما الحب هو تجربة عاطفية تجري في مسار محدّد، يمكن أن يؤدي العطر غير المألوف أيضًا إلى سلسلة من المراحل: الإثارة، الاندهاش، الإزدهار، الرضا، والخلود.