عطر Étoile Filante من LV Perfumes.. رحلة للحواس

لي بارفان لويس فويتون LV Perfumes يكشف النقاب عن عطر جديد، إيتوال فيلانت Étoile Filante، من ابتكار جاك كافالييه بيلترود في غراس. رحلة للحواس، نكتار ثمين، محتضن في زجاجة عطر الدار المميزة.

كرة من نار في قلب الليل، تتألق النجمة الساطعة في القبو السماوي. تنتهي رحلتها عبر اللانهائية بسباق غاضب، يضيء ليلة سوداء مثل الحبر ويتتبع مستقبلًا مشرقًا - مستقبل يجمع الناس معًا.

نجم راقص مبهر؛ استعارة لرحلة بلا حدود تربط المرء بنفسه مثل الآخرين. ينشر رمز الفرح والبهجة هذا رسالة أمل عالمية، كدعوة للتألق، وبفضل رونقه المتألق، يحول أثمن الأحلام إلى حقيقة.

تتغذى الخلق الخالص على الذكريات - من الرحلات واللقاءات، واللحظات المعلقة في الوقت التي تظل محفورة إلى الأبد في العقل. لالتقاط شعاع الفرح هذا، نسخه إلى عطر وتركه يشع على الجلد، اختار جاك كافالييه بيلترود زهرة الأوسمانثوس، وهي زهرة يتم تبجيلها في الشرق الأقصى والتي أحبها صانع العطور منذ الطفولة. "أوسمانثوس المطلق كان أول وحي لي بين المواد الخام عندما اكتشفته في سن 11 في مختبر والدي في جراس.

رائحته الرائعة، بالإضافة إلى الاسم الذي يستحضر آفاقًا بعيدة، سحرتني على الفور "، يروي. بعد سنوات، وجدت رحلة رائعة صانع العطور في الصين، على درب هذه الزهرة المبهرة. "عند حلول الليل، وفي جميع أنحاء الأكشاك في سوق الزهور، ستنطلق هذه الرائحة الأصلية اللطيفة من الأوسمانثوس والماغنوليا في الهواء. يشرح جاك كافالييه بيلترود تأثرًا عميقًا بهذا العطر السحري القوي - بدا لي أن الجمع بين هذين العنصرين من الطبيعة أمر بديهي. أصبح حلم صانع العطور حقيقة. جمال بطبيعته، اختار بدقة أزهار طازجة. لأول مرة، كان أوسمانثوس هو صاحب السمو، الكلمة الرئيسية في نتيجة تكشف كل روعتها. تمنحه الفروق الدقيقة بطعم الفواكه من المشمش والكاسي نعومة فريدة من نوعها، مثل قشر الخوخ.

تصبح الزهرة الصغيرة هائلة، تغمر العطر بأكمله بإشراقه.

لمسة من الياسمين من غراس تم الحصول عليها باستخدام استخراج CO2 - وهي تقنية حصرية للويس فويتون ـ تضفي طابعها الزهري، بالإضافة إلى جانبها المخملي، مع ملاحظات خفيفة من الفراولة الناضجة بالشمس. يبلغ هذا الإشراق ذروته عند ملامسته لجوهر ماغنوليا من الصين بجودة استثنائية، حصريًا أيضًا للمنزل. "مثال رائع لنضارة الأزهار النابضة بالحياة والغنية بالتباين، مع تماسك رائع. إنه أحد المكونات التي تجعلك تبتسم، "يلاحظ صانع العطور الرئيسي. في اندفاع من الرقة، يغلف الهمس المتلألئ من المسك الأبيض الأزهار، ويغلفها بحجاب من النعومة يداعب البشرة. متأثرًا بالنعمة، يحمل إيتوال فيلانت في داخله أجمل المشاعر، ويحتفل بالفرح والأمل والجمال المطلق.